Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

أمير عسير يكرم موبايلي لشراكتها الرسمية لمهرجان أبها للتسوق

الجزيرة - الرياض:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير شركة موبايلي نظير شراكتها الرسمية لمهرجان أبها للتسوق 1435 هـ وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة انطلاقته بمركز المعارض وقام باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة المدير العام التنفيذي للاتصال المؤسسي والعلاقات العامة حمود الغبيني.

وترعى موبايلي مهرجان أبها للتسوق لعامه الثامن إذْ تُقام فعاليَّاته على مساحةٍ كبيرةٍ ومميزة، ويصل عدد زوّاره أكثر من مليون ونصف زائرًا سنويًا، كما يشهد حضورًا كبيرًا من كبار الشخصيات داخل المملكة وخارجها، لما يوفره من فعالياتٍ ممتعةٍ ومتنوعةٍ تجذب المصطافين إليها.

وقد عبر الغبيني عن شكره وتقديره للشراكة مع مهرجان أبها للتسوق والتي امتدت 8 سنوات جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها في الحفل مؤكدًا على أن موبايلي ستبذل المزيد من الجهود في لتقديم أرقى الخدمات للزوار والمصطافين بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والأهلية في سبيل إنماء الحركة السياحية في منطقة عسير.

ووفرت موبايلي ثلاثة أجنحة لتقديم خدمات الاتصالات للزوار كما تقوم بمنح الهدايا العينة المتنوعة والتي يصل عددها إلى 100 ألف هدية، بالإضافة إلى أجهزة آيباد. وكانت موبايلي قد قامت بتغطية المهرجان بخدمة الإنترنت عالي السرعة عن طريق تقنية الواي فاي مجانًا مما يُمكّنُ الزوار من تصفُّح الإنترنت، وإنجاز أعمالهم، إلى جانب تواصلهم مع مواقع التواصل الاجتماعي.

وتأتي مشاركة موبايلي ضمن حرص الشركة على دعم السياحة الداخلية مما ينعكس إيجابًا على اقتصاد المملكة وضمن إطار مبادرات موبايلي في المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة وغيرها من الأنشطة المتعددة في مجالات دعم الأنشطة الدينية ومجالات الرياضة والثقافة والصحة، وبالإضافة إلى رعايتها لمهرجان أبها كانت «موبايلي» قد رعت سابقًا عدة مهرجانات للصيف منها مهرجان صيف الشرقية، صيف عنيزة، صيف بريدة، ومهرجان حائل، نجران، حسانا فلة ومهرجان التسوق في المدينة المنورة.

موضوعات أخرى