Wednesday 06/08/2014 Issue 15287 الاربعاء 10 شوال 1435 العدد

الفريق الوحداوي يواصل تدريباته بالطائف .. وشارلي مدرباً للسلة

مكة المكرمة - سليمان على وهيب:

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى الوحدة تدريباته الاستعدادية للموسم المقبل على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية تحت إشراف المدرب جمال مناد، وذلك خلال معسكره المقام حالياً بمدينة الطائف.

وقد تم إجراء الفحص الطبي المطلوب من الاتحاد السعودي لكرة القدم لجميع اللاعبين؛ إذ ألزم كل الأندية بإجرائه. ويعتبر هذا الفحص معتمداً من الفيفا، ويسمى (TCMA ).

من جانب آخر، وبحضور عضو مجلس الإدارة المشرف العام على لعبة كرة السلة بالنادي عبدالله الهيج، تم التوقيع مع المدرب الكونغولي «كاشالا بوزنجو» الملقب بشارلي؛ وذلك لقيادة الفريق الأول لكرة السلة بالنادي خلال منافسات الموسم المقبل.

يُذكر أن «شارلي» سبق أن كان لاعباً محترفاً بالفريق الوحداوي في نهاية التسعينيات الميلادية، واستمر مع الفريق أكثر من عشر سنوات، ساعدته في إجادة اللغة العربية.

وقد أوضح الهيج الذي حضر تمرين فريق السلة على صالة الدكتور محمد عبده يماني بالنادي أنه سوف يقدم كل ما يحتاج إليه الفريق من استعدادات وعناصر؛ وذلك للظهور بالشكل المناسب، وتمثيل نادي الوحدة خير تمثيل في الموسم القادم.

فيما عبّر المدرب «شارلي» عن سعادته بتدريب الفريق، وعودته للنادي الذي كان لاعباً فيه في فترة ماضية، واعداً الجمهور الوحداوي بتحقيق أفضل المستويات في الموسم المقبل.

ومن جانب آخر، تكفل نائب رئيس نادي الوحدة المشرف العام على كرة القدم مساعد الزويهري بتكاليف معسكر الفئات السنية لكرة القدم (شباب وناشئين) المقرر إقامته في جدة؛ إذ وفر لهم فندقه الخاص طيلة فترة المعسكر التي ستمتد لمدة أسبوعين، يتخللها تمارين مسائية وصباحية موزعة على ملاعب أندية جدة وبعض الملاعب الخاصة.

الجدير بالذكر أن نائب المشرف العام على كرة القدم بالنادي عصمت بابكر كان متابعاً ومنسقاً لجميع متطلبات المعسكر الخاص بالفئات السنية، وأكد أنه يسعى إلى توفير أجواء ملائمة لمدربي الفئتين حتى يقوموا بالتجهيز والإعداد المناسب لخوض منافسات كأس الاتحاد والدوري.

موضوعات أخرى