Thursday 07/08/2014 Issue 15288 الخميس 11 شوال 1435 العدد

جاكوار تطلق تجربة رقمية جديدة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

كشفت جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن موقعها الإلكتروني الجديد.

ويتوافق الموقع المصمم للمستخدمين المتصلين بشبكة الإنترنت اليوم مع الأجهزة الرقمية باختلاف أنظمة تشغيلها وحجم شاشاتها، مما يتيح للعملاء التفاعل مع مصنّع السيّارات الإنجليزي سواء باستخدام الهواتف الذكية، أو الأجهزة اللوحية، أو أجهزة الكمبيوتر، وأي من الأجهزة المحمولة الأخرى.

ويعكس الموقع في محتواه المتوفر باللغتين العربية والإنجليزية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا صورة تنبض بالحياة عن جاكوار، من خلال توفير تجربة رقمية غنية بالمؤثرات البصرية الجذابة والمعلومات الواسعة عن كافة سيّارات جاكوار وخدماتها. كما يحتوي على أدوات تتيح للمستخدمين تصميم سيّارتهم بدءاً من الهيكل ووصولاً إلى المحرك والألوان والمساحات والإضافات وغيرها.

وقالت هناء ناجي، مديرة التسويق لدى جاكوار لاند روفر الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «ندرك أن عملاءنا يحصلون على المعلومات المتعلقة بعلامة وسيارات جاكوار من خلال مجموعة متنوعة من الأجهزة والمنصات. لذا، فمن المهم جداً أن نقدم علامتنا التجارية وسياراتنا بأسلوب راقٍ يعكس طابعنا ويلبي توقعاتهم. ويعتبر هذا الموقع الجديد مثالاً آخر على استثمارنا في برامج وتقنيات مخصصة تركز على العملاء وتتيح لنا الاستمرار في تقديم مستوى موثوق من التميز، مع زيادة ثقة المستهلكين خلال 2014 والأعوام القادمة». ويتكامل الموقع الإلكتروني مع منصات جاكوار الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستغرام، حيث سيسهم في نمو قاعدتها القوية من المعجبين الأوفياء على الشبكات الاجتماعية ضمن 17 سوقاً في المنطقة.

موضوعات أخرى