Thursday 07/08/2014 Issue 15288 الخميس 11 شوال 1435 العدد

تحقيقاً للشفافية ومصلحة المتقدمين

جامعة الجوف تفتح باب التظلّم للمتقدمين على الوظائف الإدارية

الجوف - محمد الحموان:

أصدر معالي مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري، قراراً بتشكيل لجنة ( مستقلة ) مهمتها النظر في طلبات التظلّم من المتقدمين للوظائف المعلنة سابقاً، وأسباب استبعادهم من المسابقة الوظيفية .

وقال الدكتور البشري: إن هذا القرار يهدف لتحقيق الشفافية الكاملة مع المجتمع عموماً والمتقدمين خصوصاً، وتحقيق مصلحتهم وإتاحة الفرصة لمن يشعر منهم بأحقيته في دخول الاختبارات التحريرية.

وأضاف: سيتم استقبال طلبات التظلّم من المتقدمين، عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني، حيث يجب تعبئة نموذج مخصص لذلك عن طريق هذا الرابط ( http://goo.gl/0idZIv ) مشيراً إلى أنه يجب تنزيل النموذج على أجهزتهم الشخصية ثم تعبئته بواسطة قارئ الأكروبات الموضح في آخر الصفحة، ثم إرساله على البريد الإلكتروني التالي:

justice@ju.edu.sa. ويمكن إرفاق ملفات أو شهادات مع النموذج.

وأعلنت الجامعة بأن فتح المجال لتقديم طلبات التظلّم سيكون اعتباراً من 10 / 10 / 1435 ، وينتهي في 18 / 10 / 1435 ولا يُقبل أي تظلّم بعد هذا التاريخ.

هذا وسوف تُطبق اللجنة في حق المتظلمين جميع الشروط الوظيفية المعلن عنها سابقاً، وفقاً لنظام الخدمة المدنية، مع مراعاة تاريخ إعلان المسابقة في قبول أي مستندات يقدمها المتظلم، وأن لا يكون قد تحصل عليها بعد ذلك التاريخ.

جديرٌ بالذكر أن طلبات التظلّم ستُقتصَر على من قدموا مستنداتهم في التقديم السابق ولم تتمكن الجامعة من الاطلاع عليها لأي سبب تقني، ولن يُقبل تظلّم من لم يُرفق مستنداته أصلاً.

وقد وجه معالي مدير الجامعة بأن ترد اللجنة على جميع المتظلمين الذين ليس لهم حُجّة بينة في تظلمهم، وتحدد الحيثيات التي استندت عليها في رد التظلّم، واعتبار قرارات اللجنة نهائية.

كما وجه الدكتور البشري بأن ترفع له اللجنة تقريراً بكل من كان مُحقاً في تظلّمه وأسباب استبعاده، لاعتماد دعوتهم لحضور الاختبارات من معاليه، كما ترجو الجامعة من كل متقدم تحري الدقة في استخدام بريد إلكتروني يخصه شخصياً والتأكد من إرسال تظلّمه بشكل صحيح.