Thursday 07/08/2014 Issue 15288 الخميس 11 شوال 1435 العدد

فيما حث العاملين فيها على مضاعفة الجهد

محافظ سميراء يقف على أعمال الجمعية الخيرية بالمحافظة

حائل - سلطان الشبرمي:

قام محافظ سميراء الأستاذ عبد الله الهذيلي، بزيارة تفقدية للجمعية الخيريَّة بالمحافظة، حيث كان في استقباله رئيس الجمعية الشيخ محمد الشبرمي، وأعضاء مجلس الإدارة.

بعد ذلك ترأس المحافظ الاجتماع الأول مع أعضاء المجلس واستمع خلال الاجتماع لشرح عن أعمال الجمعية التي تعمل من خلال ثلاثة فروع وأربعة مستودعات خيريَّة موزعة على عدد من المركز والقرى التابعة للمحافظة وتقدم مساعدات وبرامج خيريَّة لرعاية وتأهيل الأسر المحتاجة وحاضنة للأعمال الخيريَّة والعديد من البرامج الخيريَّة المتنوعة، كما اطلع على أعمال الجمعية التي نفذتها في سبيل خدمة المحتاج بكلِّ يسر وسهولة. بعد ذلك تجول المحافظ ومرافقوه في أقسام الجمعية واطلع على كافة الأقسام الإدارية ومعهد الحاسب الآلي التابع للجمعية.

من جهة أخرى صرح لـ «الجزيرة» محافظ سميراء الهذيلي مبديًا إعجابه بدور الجمعية في خدمة فئة غالية بالمجتمع، وقال: ليس من شاهد مثل ما سمع فالدور الذي يقوم به العاملون بالجمعية ملموس. حاثًا أعضاء الجمعية على مضاعفة الجهود وتفعيل برامج العمل المشترك بين مؤسسات العمل الخيري بالمنطقة، لما في ذلك من تكامل في الأعمال الخيريَّة المباركة، ودعا الله أن تكون خير معين للمحتاجين وتأخذ بأيديهم للخروج من دائرة الحاجة إلى ميادين العمل والإنتاج والحياة الكريم، وقال: إن ذلك يأتي بتوجُّهات سمو أمير المنطقة وسمو نائبه اختتم المحافظ تصريحه بتقديم شكره لكافة القائم على الجمعية والداعمين على ما قاموا به من أعمال خيرية، داعيًا الله أن يستمر النهج الخير في ظلِّ حكومة خادم الحرمين الشريفين.

موضوعات أخرى