Thursday 07/08/2014 Issue 15288 الخميس 11 شوال 1435 العدد

الفريق ينهي اليوم الإعداد لمواجهة العروبة

القناص والزلزال جاهزان لقيادة هجوم الهلال .. والمدرب يتحدث عن اللقاء

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس مرانه الرئيس لمواجهة العروبة مساء الغد في افتتاحية مباريات الفريق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين هذا الموسم، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، طبق من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب ريجيكامب عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء قبل أن يجري مناورة على كافة مساحة الملعب شارك من خلالها المهاجمان ياسر القحطاني وناصر الشمراني بفاعلية، في الوقت الذي اقتصر به مران الثنائي عبدالله الزوري وعبداللطيف الغنام على الجوانب اللياقية تحت إطار برنامجيهما التأهيلي، في حين خضع زميلهما سلطان البيشي لجلسات علاجية في النادي الصحي نظير إصابته بشد العضلة الخلفية. وشهد المران الهلالي متابعة نائب رئيس النادي محمد الحميداني وعددا من أعضاء مجلس الإدارة، فيما يختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم لمواجهة العروبة بمران مسائي مغلق يدخل بعده اللاعبون معسكر المباراة بمقر النادي .

من جانبهما يعقد المدير الفني ريجيكامف وأحد لاعبي الفريق عند الساعة الـ06:45 من مساء اليوم مؤتمرًا صحافيًا في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بمقر النادي، وذلك للحديث عن استعداداتهم للقاء العروبة.

من جانب آخر تطرح شركة صلة الرياضية «المسوق الحصري لتذاكر الهلال» في تمام الساعة 3 من عصر غد تذاكر مواجهة الهلال والعروبة، وذلك بمنافذ البيع بملعب المباراة «استاد الملك فهد الدولي» ، على أن يكون سعر تذكرة الدرجة العادية 20 ريالا فيما ستكون قيمة تذكرة المنصة 500 ريال .

من جهة أخرى تقرر أن يلعب الفريق الأول مواجهة العروبة بالطقم الأساسي الجديد»الأزرق»، في الوقت الذي تأجل به موعد تدشين الأطقم الثلاثة أمام مرأى وسائل الإعلام والجماهيرلحين الانتهاء من كافة التجهيزات الخاصة بتقديم الأطقم . يشار إلى أن الأطقم الهلالية تم توفيرها عن طريق شركة «nike» العالمية، الشريك الحصري للنادي في قطاع الملابس.

موضوعات أخرى