Thursday 07/08/2014 Issue 15288 الخميس 11 شوال 1435 العدد

فواصل

- اليوم يتوج أول فريق بأولى بطولات الموسم .. فهل يكون النصر أم الشباب؟ الفائز ستمنحه البطولة دفعة معنوية كبيرة جداً نحو موسم ناجح فيما الخاسر سيتعرض لانتكاسة قد تعرقله في البداية.

*****

- المؤشرات الفنية تؤكد تفوق النصر في مواجهة السوبر فهو الأفضل استعداداً والأفضل في اختياراته الفنية والعناصرية الأجنبية، ولكن تبقى المباريات الكروية خاضعة لظروف التسعين الدقيقة، حيث يمكن أن تتبدل كل المعطيات وتنقلب الحسابات رأساً على عقب.

*****

- دخلت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بثقلها وانتزعت حق الأهلي والاتحاد باللعب في مدينة جدة وعلى ملعب الجوهرة في مدينة الملك عبد الله الرياضية، بعد أن كاد هذا الحق أن يهدر. إنه إنصاف يستحق عليه مسئولو رعاية الشباب الشكر والتقدير.

*****

- من حق سمو رئيس الهلال أن يغضب من سوء ما يظهر في تويتر وبعض وسائل الإعلام بحقه وحق ناديه، من آراء هابطة فاقدة لكل القيم والأخلاق، ويقف وراء كثير منها للأسف بعض المحسوبين على الإعلام.

*****

- كيف نرجو الإصلاح ونتطلع للارتقاء بالطرح الإعلامي بعيداً عن الإسفاف وبث التعصب والشحناء، والمؤسسة الرسمية ممثلة في اتحاد الكرة تكافئ أحد متطرفي الرياضة من مروّجي التعصب برئاسة إحدى اللجان!!؟ إنه تشجيع صريح على التعصب.

*****

- محاولة تشويه أي قرار يصدره سمو الرئيس العام لرعاية الشباب، وتضليل الرأي العام بأنه يخدم الهلال، مهمة دنيئة ووضيعة لا يقف وراءها بعض الإعلاميين المتعصبين الذين يروّجون لمثل ذلك وحسب، بل ويشاركهم الإعلاميون الصامتون على مثل هذه الممارسات الفاقدة للأمانة والمصداقية، والخالية من الأخلاق. فالصمت عن كشف الباطل مشاركة لأهله.

موضوعات أخرى