Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

وكيل الإمارة ترأس اللجنة المنظمة 

الباحة تستضيف ملتقى الأسر المنتجة الأول أواخر ذي القعدة المقبل

الباحة - خالد زاهي:

عقدت اللجنة المنظمة للملتقى الأول للأسر المنتجة بمنطقة الباحة اجتماعها الثالث، بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد الشمري، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإمارة.

وفي بداية الاجتماع بين الدكتور الشمري حرص واهتمام سمو أمير المنطقة بالملتقى مؤكداً سموه على اللجان المعنية ببذل قصارى الجهد من أجل إظهار الملتقى بالمظهر اللائق وتحقيقه الأهداف المرجوة منه خدمةً للأسر المنتجة على مستوى المملكة من خلال تنفيذ الفعاليات وأوراق العمل والمعرض المصاحب التي وضعت للملتقى.

وأكد وكيل إمارة المنطقة ما يمثله الملتقى من أهمية لدعم الجانب السياحي للمنطقة من خلال إعداد برنامج سياحي للضيوف والمشاركين في الملتقى، مشيراً إلى أن الملتقى يعمل على تعريف تلك الأسر بقيمة العمل والعطاء والتكافل وتحقيق الذات من خلال العمل الشريف وما تمثله الأسر المنتجة من نشاط اجتماعي يحقق العديد من الأهداف الإيجابية على الأسرة المنتجة ذاتها وأفراد المجتمع عموماً. من جانبه استعرض أمين عام الملتقى الدكتور عبدالله الزهراني، ما توصلت إليه لجان الملتقى المزمع إقامته خلال الفترة من 21-22 ذي القعدة المقبل بمقر مركز الملك عبدالعزيز الحضاري, مفيداً بأن المعرض المصاحب للملتقى سيقام في صالات المعرض على طريق محافظة بلجرشي ويستمر لمدة سبعة أيام.

وبين أنه تم تشكيل لجنة خاصة بالمعرض المصاحب للملتقى الذي سيضم أكثر من 10 جهات حكومية وأهلية تعرض أبرز مناشطها وبرامجها لدعم الأسر المنتجة، إلى جانب جناح الأسر المنتجة الذي يشارك فيه أبرز التجارب الناجحة لتلك الأسر في عرض منتجاتها. بعد ذلك ناقش الحضور العديد من الموضوعات المتعلقة بالملتقى والمعرض المصاحب.

موضوعات أخرى