Friday 08/08/2014 Issue 15289 الجمعة 12 شوال 1435 العدد

جائزة لأفضل إدارة حكومية متميزة في «مراكز الخدمة» بالطائف

الطائف - فهد الثبيتي:

كشف برنامج الطائف للجودة والتميز عن عن تخصيص «جائزة لمراكز الخدمة المتميزة» في مختلف الإدارات الحكومية بمحافظة الطائف, وذلك بهدف تشجيع الإدارات الحكومية على إنشاء مراكزالخدمة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وأشار المنسق الإعلامي بمشروع الطائف للجودة والتميز سعيد الزهراني, أن الجائزة ستمنح للإدارة الحكومية المتميزة في هذا الجانب كون ذلك ينصب في خدمة المراجعين, ويسهم في تنافس بقية الإدارات على التنافس من أجل إنشاء مراكز الخدمة الموحدة.

وأكد أن البرنامج وضع هذا الأمر من ضمن أولوياته وبالتالي تم استحداث هذه الجائزة في الدورة الرابعة الحالية, موضحا أن هناك العديد من الادارات الحكومية تتميز بمراكز خدمة ذات مستوى عال، وسيتم تقييمها من قبل اللجان الميدانية والمكتبية في وقت لاحق.

تجدر الإشارة إلى أن فكرة البرنامج بدأت قبل 4 سنوات من خلال تبني محافظ الطائف فهد بن معمر, فكرة جائزة الطائف للتميز في الإدارات الحكومية, وتم الانتهاء من 3 دورات وحاليا في الدورة الرابعة التي تشارك فيها حتى الآن حوالي 25 جهة حكومية.

وتهدف الجائزة لكي تكون الإدارات الحكومية في الطائف نموذجًا متميزًا في الأداء وإرضاء المستفيد, وتحسين الخدمات المختلفة, ونشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي, وتكريم وتحفيز الأداء المتميز, ونقل وتبادل الخبرات داخليًا وخارجيًا.

موضوعات أخرى