الفريق ينتظر هيرناني ويبدأ الإعداد لنجران

رئيس النصر يجدد الثقة في اللاعبين والجهاز الفني .. ويؤكد: نحن في القمة ولن نتنازل عنها

كتب - عيسى الحكمي:

في أول رد فعل رسمي من نادي النصر بعد مباراة كأس السوبر أمام الشباب التي كسبها الأخير بركلات الترجيح وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي شكره لجماهير ناديه على وقفتها الداعمة والوفية في مباراة الخميس الماضي مؤكدا أنها دائما سر من أسرار انتصارات النصر وبطولاته.

ووصف فريقه في مباراة السوبر بأنه كان جيدا»الفريق في المباراة كان جيدا كبداية موسم وظهرت الملامح الفنية للمدرب كانيدا خلال المباراة وكان بالإمكان الفوز ولكن قدر الله وما شاء فعل».

وتابع:سعينا منذ نهاية الموسم الماضي لدعم قوة الفريق وعملنا بكل ما نستطيع من أجل ذلك وفق حاجة الفريق لمنافسات الموسم الجديد.

وجدد ثقته باللاعبين والجهاز الفني قائلا: «نحن واثقون من أن النصر سيكون أكثر حضورا وتميزا في هذا الموسم من منطلق ثقتنا الكبيرة بنجوم فريقنا وبقدراتهم وإمكاناتهم، وأيضا بقدرات مدربنا الذي سيظهر معه النصر بطريقة فنية متميزة ليبقى النصر في القمة بإذن الله».

وأكد ابن تركي أن النصر حاليا في القمة ولن يرضى بغيرها مطالبا جميع المحبين للنادي بالالتفاف حول النادي ودعم مسيرته والوقوف مع نجومه لكي تتواصل الأفراح في هذا الموسم.

على صعيد متصل طالب نادي النصر اتحاد الكرة برئاسة أحمد عيد الحربي زيادة عدد المباريات المسموح فيها بإحضار حكام أجانب، وسجل تحفظه على تكليف الحكم فهد المرداسي بقيادة أي مباراة للنصر مستقبلا مبينا في بيان صحفي أصدره النادي أمس أن ذلك الطلب من واقع تعدد أخطاء المرداسي واستمراريتها في المباريات التي يكون النصر طرفا فيها.

وكان البيان قد بدأ بتأكيد النادي حرصه على سيادة العدالة والنزاهة في المنافسات الرياضية مع انطلاق موسم جديد يتوقع فيها اشتداد المنافسة على البطولات بين الأندية الشقيقة.

وأضاف «بناء على ما أفرزته مباراتنا في السوبر أمام شقيقنا الشباب من أخطاء تحكيمية واضحة وأثرت بلا جدال في سير نتيجة المباراة وبالتالي البطولة ،وهي الأخطاء التي اعتدنا نحن في النصر على تكرارها في كل مباراة يقودها لنا الحكم فهد المرداسي وكلنا نتذكر جيدا ما حدث منه من أخطاء واضحة وفاضحة في مباريات كثيرة كان آخرها ما حدث في الموسم الماضي في مباريات النصر أمام الأهلي ونجران والتي تحدث عنها المحللون والنقاد في حينها بكل وضوح وصراحة».

وتابع البيان: توقعنا أن تلك الأخطاء أصبحت من الماضي لن تتكرر في موسمنا الجديد إلا أننا وبكل أسف وجدنا الحال مع هذا الحكم على ما هو عليه لم يتغير ولم يتبدل أو يتطور،مما يعطي مؤشرات أن القادم لن يكون أفضل مما كان عليه حال التحكيم في مباراة السوبر.

من جهة ثانية سيكون المهاجم البرازيلي هيرناني في الرياض هذا الأسبوع لإجراء الاختبارات الطبية قبل توقيع العقد النهائي الذي يربطه بالفريق لمدة 3 مواسم، في غضون ذلك يبدأ الفريق تحضيراته للجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل التي تقام الجمعة المقبل أمام نجران في الرياض.

موضوعات أخرى