طرح هاتف Lumia 930 في المملكة

أعلنت أجهزة مايكروسوفت عن طرح هاتف Lumia 930 الذي يعمل بنظام Windows Phone 8.1 في المملكة ، وهو جهاز يجمع أفضل الميزات في مايكروسوفت وLumia ليقدّم تجربة الفيديو والتصوير الأفضل بين الهواتف الذكية.

ويزخر هاتف Lumia 930 بباقة غنية من التطبيقات والخدمات في تصميم جميل بتفاصيل معدنية وألوان جديدة زاهية، ويُبقي المحتوى مثل الصور، والفيديو والمستندات متزامناً مع أجهزة ويندوز، من كمبيوتر شخصي وأجهزة لوحية وأجهزة Xbox.

وقال جون فرينش، نائب رئيس أجهزة مايكروسوفت في دول مجلس التعاون الخليجي: «في عالم اليوم الاجتماعي، غدا تصوير الفيديو وتشاطره أهم من أي وقت مضى. ويقدّم هاتف Lumia 930 المزيج المثالي بين مايكروسوفت و Lumia بهدف تقديم تكنولوجيا متطوّرة لنيل تجربة فيديو وتصوير لا تضاهى على الهاتف الذكي».

وتسمح شاشة OLED بالتعريف العالي الكامل قياس 5 بوصات بمشاهدة البرامج أو الأفلام أو الأغاني المصوّرة المفضّلة في أي ظرف، وتتوافر في الجهاز الجديد بطارية بقدرة 2420 ميليأمبير ساعة ووظيفة الشحن اللاسلكي المدمجة، كما يتميز بكاميرا PureView المتطوّرة بدقّة 20 ميغابيكسل وبصريات ZEISS عالية الجودة، بينما تضفي التطبيقات مثل Nokia Storyteller، وNokia Creative Studio، و Nokia Refocus مستويات أكبر من الإبداع إلى أي صورة.

وهناك أربعة مكروفونات عالية الأداء والتسجيل الغني Rich Recording، بينما تقدّم تكنولوجيا SensorCore الجديدة قدرة استشعار الحركة بدون استهلاك كبير للطاقة لمساعدة المستخدم على تتّبع نشاطه طوال اليوم من دون استهلاك كامل البطارية، وهذا مثالي لتطبيقات التمرين والاستكشاف مثل Bing Health و Fitness ، يضاف إلى ذلك مزايا مدمجة تشمل الاطلاع على الإشعارات بلمسة إصبع واحدة من Action Centre، ورزمة مزايا Microsoft Enterprise الجديدة، وMicrosoft Office، وOneDrive، و Nokia Camera، و HERE Maps وDrive+، وكلها تعمل بسلاسة ليكون هاتف Lumia 930 أداة رائعة للعمل واللعب.

موضوعات أخرى