محمد يوسف ناغي للسيارات تسجّل نمواً بـ(13%) في مبيعات BMW وMINI

أعلنت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات عن تحقيق نمو في المبيعات بلغت نسبته 13% في النصف الأول من عام 2014. وتعليقاً على نتائج المبيعات الإيجابية، قال ستافروس باراسكيفايدس، مدير عام المؤسسة: «نحن فخورون بالنتائج الممتازة التي حققناها في الأشهر الستة الأولى من عام 2014 التي تعتبر خير دليل على رغبة سكان المملكة باقتناء سيارات BMW.»

يذكر أن المملكة تعتبر ثاني أكبر سوق من حيث حجم مبيعات مجموعة BMW، وكان السبب الأساسي وراء النمو البارز للمبيعات، إطلاق عدد من الطرازات الجديدة منها BMW الفئة الرابعة غران كوبيه وM235i بالإضافة إلى سيارة MINI Hatch الجديدة كلياً.

وأضاف باراسكيفايدس قائلاً: «يكمن هدفنا في توفير منتجات وخدمات عالية الجودة، ونلتزم بهذه الإستراتيجية التي تساعدنا على تحقيق النجاحات».

وكانت سيارة BMW الفئة السابعة الأفضل مبيعاً بين طرازات BMW في المملكة وقد شهدت نمواً بلغ 6% في النصف الأول من العام، واستفادت سيارة BMW الفئة الخامسة من موقعها الرائد عالمياً في قطاع سيارات الصالون التنفيذية لتكون من بين السيارات الأفضل مبيعاً محققة ً نمو في المبيعات بلغت نسبته 28.7% عن الفترة عينها العام الماضي. كما ساهمت سيارة BMW X5، سيارة النشاطات الرياضية الرائدة بنمو مبيعات السوق السعودي. إذ نمت مبيعات هذه السياراة بنسبة 125% بينما حافظت MINI على شعبيتها في السوق السعودي خلال النصف الأول من العام مع نمو في المبيعات بلغت نسبته 27%.

وقد حافظت سيارتا MINI Countryman وMINI Coupe على موقهما كالسيارتين الأفضل مبيعاً لعلامة MINI في المملكة. وسبق أن أطلقت مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات MINI Hatch الجديدة كلياً في السوق السعودي التي لا شك ستساهم في نمو العلامة في الفترة المتبقية من العام.

موضوعات أخرى