12 ألف زائر وزائرة يستمتعون بفعاليات مهرجان صيف عرعر

عرعر - واس:

شهد مهرجان صيف عرعر 1435هـ خلال الأيام الثلاثة الأولى من تدشينه حضوراً كبيراً من الزوار، بلغ عددهم 12 ألف زائر وزائرة من أبناء المنطقة والمقيمين فيها، استمتعوا خلالها بفعاليات المهرجان المقام في منتزه الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد بطريق سكاكا.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان صيف عرعر 1435هـ مساعد أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس خميس الحازمي أن مهرجان صيف عرعر ينظمه أمانة منطقة الحدود الشمالية، بمشاركة الهيئة العامة للسياحة والآثار والغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة.

وأفاد بأن المهرجان الذي تستمر فعالياته عشرة أيام يضم أنشطة الأسر المنتجة, والثقافة والفنون, والنادي الأدبي، ومسرح الطفل، وبيت الضيافة، إضافة إلى برامج توعوية دينية، وأخرى ترفيهية تتضمن عروضاً للسيارات, وأمسيات شعرية، وعروضاً للطيران الشراعي. ويضم المهرجان أكثر من 100 صورة تستعرض حياة الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - وأبنائه الملوك - رحمهم الله - حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - أيده الله - وما تخلل ذلك العهد من مشروعات تنموية، شملت مختلف أرجاء البلاد، منها منطقة الحدود الشمالية التي شهدت تدشين بعض مشروعاتها من خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله - إبان زيارته للمنطقة عام 1428هـ. واطلع العديد من الزوار على الصور الفوتوغرافية للملك عبدالعزيز - رحمه الله - وأبنائه الملوك، والنهضة التنموية التي شهدتها المملكة، إضافة إلى العديد من المناسبات المختلفة داخل المملكة وخارجها، وأبدوا إعجابهم بما شاهدوا.

وفي جانب آخر من أرض المهرجان واصل مسرح الطفل تقديم عروضه وفقراته الشيقة المشتملة على مجموعة من المسابقات الترفيهية والألعاب، وشارك فيها مجموعة من الأطفال والآباء.

ومن جانبه، دعا مساعد أمين أمانة منطقة الحدود الشمالية المهندس خميس الحازمي جميع المواطنين والمقيمين إلى حضور المهرجان والمشاركة في برامجه التي تناسب جميع الأعمار من الشباب والأسر، مبينًا أن المهرجان يشهد يومياً حضوراً جماهيرياً، يصل إلى 4000 زائر وزائرة.