يقام في مهرجان أبها للتسوق

مدير سجون منطقة عسير يفتتح معرض أعمال النزلاء والنزيلات

أبها - عبدالله الهاجري:

افتتح مدير عام السجون بمنطقة عسير العقيد مبارك السليس, معرض أعمال نزلاء ونزيلات سجون المنطقة برعاية مركز الرميزان للتدريب, الذي يشارك في مهرجان أبها للتسوق لهذا العام.

وتجول العقيد السليس، في صالات التسوق ومرافق المهرجان، واطلع على ما يحتويه من أعمال ومشغولات يدوية مثل الأزياء العسكرية والمأكولات الشعبية واللوحات الفنية وعدد من الأعمال الحرفية التي تجسد الموروث الثقافي في منطقة عسير، مبدياً إعجابه بما يقدمه مهرجان أبها للتسوق من برامج وفعاليات وأنشطة للزوار والمصطافين ومرتادي المهرجان.

وأوضح مدير سجون منطقة عسير أن المعرض يأتي بتوجيه ومتابعة من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير وبإشراف من مدير عام السجون اللواء إبراهيم الحمزي، الذي يحرص دائماً على رعاية النزلاء وأسرهم, مؤكداً أنها بداية حسنة لرعاية فئة غالية على الجميع ورعاية أسرهم خارج السجون.

وأكد أن المعرض الذي أقيم لأول مرة في مهرجان أبها للتسوق لهذا العام, سيستمر بإذن الله خلال الأعوام القادمة في مهرجان أبها للتسوق والعديد من المهرجانات التي تقام في منطقة عسير, وذلك بمزيد من المشاركات التي تعود بالنفع لنزلاء ونزيلات سجون المنطقة وأسرهم.

موضوعات أخرى