الأمير سعود بن نايف يرعى إطلاق مهرجان صيف الشرقية.. الثلاثاء المقبل

الجزيرة - الدمام - واس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مساء الثلاثاء المقبل، حفل تدشين مهرجان (صيف الشرقية 35) الذي تنظمه أمانة المنطقة الشرقية في الواجهة البحرية بمدينة الدمام (الكورنيش)، ويستمر 19 يوماً. وأوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام المتحدث الإعلامي بأمانة المنطقة الشرقية رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان محمد بن عبدالعزيز الصفيان أن الأمانة أكملت جميع الاستعدادات اللازمة لانطلاق المهرجان الذي يتضمن فعاليات متنوعة للأسر والأطفال والشباب وذوي الاحتياجات الخاصة والمسنين في الواجهات البحرية في الدمام والخبر والصالة الخضراء بالدمام التابعة لرعاية الشباب، وشاطئ نصف القمر بالخبر، والمجمعات التجارية.

وبيّن الصفيان أن مهرجان هذا العام سيحمل العديد من المفاجآت في جميع تفاصيله وفعالياته التي ستشهد تنوعاً في المحتوى والفعاليات، وتم الاعتماد على نظام المزايدات لاختيار أفضل العروض المقدمة من الشركات المتقدمة لتنفيذ المهرجان، وتم تقييم وتحليل الفعاليات والعروض المقدمة من قِبل لجنة متخصصة، وعروض مختلفة للشباب والأطفال ستُعرض لأول مرة.

وأكد أن الأمانة ستقوم بدورها من ناحية المسؤولية الاجتماعية، من خلال زيارة مركز التأهيل الشامل ودار الرعاية الاجتماعية ودار الملاحظة الاجتماعية، وكذلك سجن الدمام، لتقديم فعاليات خاصة بهذه المراكز خلال برنامج المهرجان.

وستعمل الأمانة على استقطاب آلاف الزوَّار للمهرجان بهدف تنشيط الحركة السياحية في المنطقة، واستطلاع آراء الزوار حول مدى رضاهم عن المهرجان، وذلك من خلال استبانة سيتم توزيعها عليهم لتقييم الفعاليات بشكل عام والمهرجان بشكل خاص، لمعالجة أي ملاحظات يرصدها الزائرون.

موضوعات أخرى