النادي يوقع مع أربعة لاعبين أولمبيين

الشباب يمدد عقد أحمد عطيف.. ورئيسه يشيد بانضباطية اللاعب

كتب - ناجي الحقباني:

أبرمت الإدارة الشبابية عقداً احترافياً مع قائد الفريق الشبابي أحمد عطيف وذلك لمدة أربعة مواسم مقبلة وقبل دخوله فترة الستة أشهر التي تبدأ بعد قرابة شهرين من الآن ولم تفصح الإدارة الشبابية عن قيمة العقد، علماً أن المفاوضات الشبابية مع اللاعب تمت بسلاسة ولم تحتج مزيداً من الوقت.

كما وقعت الإدارة الشبابية أيضا مع أربعة لاعبين لتدعيم الفريق الأولمبي و درجة الشباب وهم الرباعي (فيصل الجهني «أولمبي» خالد البلوي «أولمبي «منيف الشمري « درجة شباب « عزام العفنان «درجة شباب»).

من جهة ثانية أكد رئيس النادي الأمير خالد بن سعد أن إدارته كانت حريصة كل الحرص على استمرار قائد الفريق و أحد ابناء الشباب أحمد عطيف الذي كان هو الآخر يرغب وبقوة في الاستمرار مما سهل المفاوضات معه بشكل سريع وسلس، مشيراً إلى ان اللاعب كان على استعداد للتوقيع على بياض، مقدرا تميز اللاعب فنيا وانضباطيا.

كما أكد سموه أن إدارة النادي تهدف إلى الحفاظ على نجوم النادي في الفترة المقبلة مع بناء قاعدة شبابية قوية تجعله يستمر في حصد الإنجازات والألقاب هذا و أشار إلى أن هذه السياسة تأتي بتوجيهات الرئيس الفخري للنادي الأمير خالد بن سلطان والذي يولي الكيان كل الاهتمام والحرص مشيدا بالدور الشرفي من قبل أعضاء شرف النادي ووقوفهم مع النادي في الفترة الحالية.

وعن توقيع أربعة عقود لفرق الفئات السنية (الأولمبي) و(الشباب) أكد أن هذه السياسة ستظهر نتائجها في المستقبل القريب مؤكدا أن الهدف هو إعداد جيل شبابي جديد يواصل التميز الشبابي.

من جهته أكد اللاعب أحمد عطيف للجزيرة سعادته باستمرار مشيرا إلى كونه الأسعد بالتوقيع لأربع سنوات و أن استمراره تشريف له وليس العكس مؤكدا أن سير المفاوضات السريع يأتي لتقدير الإدارة ورغبتي الخاصة بالاستمرار في الفريق الذي أبرزني كما قدم شكره لحرص الإدارة الشبابية ممثلة في الرمز الشبابي الأمير خالد بن سلطان ورئيس النادي الأمير خالد بن سعد و أعضاء الشرف متمنيا أن يكون على قدر الثقة الممنوحة له، مشيراً إلى أن التوقيع قبل الدخول في فترة الستة أشهر هو من أجل الدخول للمنافسات هذا الموسم والتركيز عليها بعيدا عن أي جانب آخر، وختم حديثه بقوله من يرغب في أحمد الآن عليه الانتظار لأربع سنوات مقبلة.

موضوعات أخرى