نور يعد الجماهير ببطولتين الموسم الحالي

القروني يمنح لاعبي الاتحاد«راحة».. والبلوي يعد بالأفضل.. ويوكونان «سليم»

جدة - علاء سعيد:

وعد رئيس نادي الاتحاد إبراهيم البلوي جماهير ناديه بأن الفريق سيكون مستواه الفني بشكل تصاعدي من مباراة إلى أخرى مبدياً سعادته بتحقيق الفوز في أول لقاءات الدوري أمام الفيصلي.

مشيراً إلى أن تركيزهم منصب على لقاء الفتح الأربعاء المقبل على ملعب الملك عبدالله الرياضي بمدينة جدة، مقدماً شكره لجماهير الاتحاد على وقفتها مع الفريق في لقاء الفيصلي وواعدهم بتقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى فقد منح مدرب الاتحاد خالد القروني لاعبي الفريق راحة عن التدريبات أمس على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم تحضيراً للقاء الفتح الأربعاء المقبل، وكان القروني قد أكد بأنه راض عن المستوى الفني الذي قدمه اللاعبين في لقاء الفيصلي الماضي.

مشيراً إلى أن انخفاض المستوى يعود إلى أنها المباراة الأولى في الموسم الرياضي الحالي. من جانبه فقد وعد قائد الاتحاد محمد نور جماهير ناديه بتحقيق بطولة أو بطولتين الموسم الحالي مقدماً شكره للجماهير على الدعم والمؤازرة الكبيرة التي تلقاها الفريق في لقاء الفيصلي الماضي، مشيراً إلى أن الفريق استعد بشكل جيد لمنافسات الموسم الرياضي الحالي من خلال المعسكر الذي أقامه الفريق في هولندا والتحضير الجيد.. موضحاً أن تركيزهم منصب على لقاء الفتح الأربعاء المقبل في الدوري، ومن ثم التفكير في اللقاء الأهم أمام فريق العين الإماراتي في البطولة الآسيوية.

هذا وكان المحترف الإيفواري ديديه يوكونان قد خرج من المستشفى بعد أن تواجد فيه خلال الأسبوع الماضي إثر تعرضه لوعكة صحية، وسيشارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات تحضيراً للقاء الفتح.

وعلى صعيد آخر سيتم الإعلان عن توقيع عقود الرعاية مع الشركات الاستثمارية التي سوف ترعى النادي خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث أشار رئيس النادي إبراهيم البلوي إلى أنه سوف يتم عقد مؤتمر صحفي لهذه الرعاية مع الشركات الاستثمارية.

موضوعات أخرى