مدربا الهلال والعروبة في حديثهما بعد المباراة

ريجيكامب: الإصابات أجبرتني على اللعب بهذه الطريقة.. واللاعبون طبقوها بامتياز

كتب - فيصل المرشدي:

أكد الروماني لورينت ريجيكامب المدير الفني لفريق الهلال أن فريقه استطاع أن يسيطر على مجريات المباراة منذ بدايتها والتحكم فيها، مشدداً على أن المباراة كانت جيدة والفرص فيها كثيرة، موجهاً شكره للاعبي فريقه على أدائهم.

وأضاف: جميع اللاعبين لعبوا بشكل جيد وقدموا مباراة جميلة ومميزة، واستطاعوا تسجيل عدد كبير من الأهداف أيضاً وهذا الأمر يحسب لهم.

وأثنى ريجيكامب على تأدية لاعبي فريقه للتكتيك الدفاعي وتحركهم السريع لاسترداد الكرة، مشيراً إلى أن اللاعبين تميزوا في تطبيق تكتيكه بالشكل السليم.

وعن سبب اختياره لهذه الخطة والتكتيك الذي لعب به قال: ظروف الإصابات أجبرتني على الخروج بحل، وأحببت أن أفاجئ الخصم وسأفاجئ الخصوم مستقبلاً أيضاً، لدي خطة محكمة والظروف هي سبب هذه التغييرات، فقط .

وعبر ريجيكامب عن عدم سعادته باستقبال شباك فريقه للهدف الوحيد، مشيراً إلى أنه سيعمل على إصلاح الخلل.

وأشاد في نهاية حديثه باللاعبين سلمان الفرج وبينتلي، مؤكداً أن الأول لعب في مركز غير مركزه وقدم عطاءات كبيرة، وأن الثاني قدم أداء قوي ومميز في وسط الملعب.

من جهته أوضح الفرنسي بانيدي مدرب فريق العروبة الأول لكرة القدم أن الهلال استحق الفوز، مشيراً إلى أن فريقه يحتاج إلى وقت كبير للاستعداد بشكل أفضل، ومؤكدا بأن فريقه أيضاً ينقصه الكثير.

وأضاف: الهلال استحق الانتصار، وظروف الغيابات والنقص العناصري وعدم الاستعداد الجيد حتى الآن هي أهم أسباب الخسارة. وتابع: لست ساحراً كي أصلح الأمور بهذه السرعة، وينتظرني وطاقمي عمل كبير .

موضوعات أخرى