يوزَّع على عدد من المناشط السياحية والمراكز والأسواق

جامعة الملك خالد تطلق عدداً سياحياً خاصاً عبر صحيفتها «آفاق»

أبها - عبدالله الهاجري:

أطلقت جامعة الملك خالد، ممثلة في صحيفة «آفاق»، عدداً سياحياً خاصاً في 72 صفحة ملونة بعنوان (موسم عسير السياحي على مدار العام)، وقد طبع منه (90) ألف نسخة، سيتم توزيعها في عدد من المناشط السياحية والمراكز والأسواق.

ويهتم العدد بالسياحة في منطقة عسير على وجه الخصوص، والوجهات السياحية التي يرتادها المصطافون، والبرامج والموضوعات السياحية التي تهتم بتنمية السياحة في المنطقة، إضافة إلى الدور المنوط بالجامعة للإسهام في تطوير عجلة السياحة في المنطقة.

وبهذه المناسبة، عبَّر معالي مدير جامعة الملك خالد الأستاذ الدكتور عبدالرحمن الداود عن سعادته بهذا الإصدار الذي يحمل في طياته الكثير من البرامج والموضوعات السياحية عن منطقة عسير بشكل عام، وعن برامج وإسهامات الجامعة في هذا الموسم.

وأكد أن الجامعة تسعى من خلال هذا الإصدار الخاص إلى تأكيد حرص ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير على تقديم النشاطات والفعاليات كافة على أكمل وجه؛ لتعود الفائدة على المصطاف بالشكل الرئيسي. من جهته، أوضح المستشار والمشرف العام رئيس تحرير صحيفة آفاق الأستاذ الدكتور علي القرني أن العمل بدأ منذ أسابيع عدة بخطى حثيثة لتقديم عمل يليق بهذه المناسبة، خاصة أن العدد شهد هذا العام مضاعفة رقم التوزيع وعدد الصفحات.

يُذكر أن العدد السياحي الحالي هو الإصدار الثاني للعام الثاني على التوالي، بعد أن حصد العدد الأول العام الفائت (جائزة المفتاحة) بوصفه أفضل عمل إعلامي سياحي.

موضوعات أخرى