كاستلو يجتمع بالإدارة لدراسة مستقبله مع النادي

الهلال ينهي الإعداد للشعلة بحضور شرفي .. والزوري يبدي جاهزيته .. والإصابة تبعد العابد والغنام

كتب - عبدالله الحنيان:

أجرى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس مرانه الرئيس لمواجهة الشعلة مساء الغد ضمن مباريات الفريق بدوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وتركّزت الحصة التدريبية على الجانب الفني، طبق من خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب ريجيكامب عددا من الجمل التكتيكية التي يود انتهاجها في اللقاء قبل أن يجري مناورة على مساحة الملعب كافة، شارك من خلالها اللاعب عبدالله الزوري بفاعلية وبات جاهزاً للمشاركة في لقاء الغد، في الوقت الذي اقتصر به مران اللاعب سلطان البيشي على الجانب اللياقي.

من جانبهما خضع الثنائي عبداللطيف الغنام، نواف العابد يوم أمس لفحص طبي أكد إصابة الأول بشد في عضلة الفخذ الأمامية، فيما تحددت إصابة العابد في العضلة الضامة وسيحضع اليوم لكشف بالأشعة المغناطيسية سيتحدد على ضوئه مدة برنامجه العلاجي.

وشهد المران الهلالي متابعة رئيس النادي الأمير عبدالرحمن بن مساعد ونائبه محمد الحميداني وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، فيما يختتم الفريق تحضيراته مساء اليوم لمواجهة الشعلة بمران خفيف سيقام في الساعة 7:30 مساء يدخل بعده اللاعبون معسكر المباراة بمقر النادي.

من جهة ثانية، ألقى الحكم الدولي السابق معجب الدوسري قبل مران الأمس محاضرة تحكيمية للاعبي الفريق الأول تحدث من خلالها حول جانب التحكيم بشكل عام، وشرح للاعبين آخر المستجدات في قانون كرة القدم.

من جانب آخر، من المتوقع أن يكون المحترف الإكوادوري سيجاندو كاستيلو قد وصل في وقت متأخر من مساء أمس إلى الرياض؛ للاجتماع مع إدارة الهلال لدراسة الجوانب كافة المتعلّقة بمستقبله مع النادي.

موضوعات أخرى