فيما شهدت تذاكر لقاء الفتح إقبالاً كبيراً

الاتحاد يرفع استئنافاً ضد قرار «الآسيوي» .. والجماهير تنتظر «الفرج»

جدة - علاء سعيد:

رفعت إدارة نادي الاتحاد استئنافا ضد قرار الاتحاد الآسيوي بشأن منع جماهير الاتحاد من حضور لقاء الإياب يوم 26 من شهر أغسطس الحالي، لقاء العين الإماراتي، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية « الجوهرة «، وذلك على خلفية الألعاب النارية التي قامت بها الجماهير في ملعب الشرائع خلال الأدوار التمهيدية من البطولة الآسيوية.

هذا وتنتظر جماهير الاتحاد بفارغ الصبر صدور قرار الاتحاد الآسيوي بشأن دخول الجماهير لهذه المباراة المرتقبة في مشوار الفريق في دور الثمانية من البطولة الآسيوية، والذي يأمل الاتحاد كثيراً بالتأهل إلى دور نصف النهائي.

إلى ذلك فقد كانت إدارة نادي الهلال قد قامت بتقديم عدد من الوثائق للإدارة الاتحادية بشأن مباريات آسيوية خاضها الفريق مع الأندية الإيرانية، والتي قامت الجماهير بالألعاب النارية ومع هذا لم يتم إصدار أي عقوبة ضدهم.

وعلى الصعيد الميداني فقد تفاجأ الجهاز الفني بنادي الاتحاد بقيادة خالد القروني، بالوعكة الصحية التي تلازم عدداً من لاعبي الفريق يتقدمهم القائد محمد نور الذي يعاني من ارتفاع في حرارة الجسم برفقة عبد الفتاح عسيري والأيفواري ديديه يوكونان والذي سيتأكد مشاركتهم في لقاء الغد أمام الفتح، من خلال تدريب الليلة في حال مشاركتهم مع زملائهم اللاعبين.

وقد حرص الجهاز الإداري على إغلاق التدريبات أمام الجماهير ووسائل الإعلام الليلة، من أجل تحضير الفريق بشكل جيد للقاء الفتح .

وفي نفس السياق فقد شهدت تذاكر لقاء الاتحاد والفتح أقبالا كبيرا من قِبل جماهير الاتحاد للحصول على تذاكر اللقاء الذي سيقام على ملعب الجوهرة غداً الأربعاء، والذي من المتوقع أن تشهد المباراة حضورا جماهيريا كبيرا.

موضوعات أخرى