«الجميح» راعٍ ذهبي لفريق FJR للسباقات ببطولة الدرفت

رعت شركة «الجميح للسيارات»، أكبر وكيل لجنرال موتورز بالمملكة والشرق الأوسط، فريق FJR للسباقات بقيادة البطل فلاح الجربا في بطولة السعودية للدرفت والتي أقيمت بمدينة الرياض على حلبة الريم الدولية تحت إشراف الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية، بمشاركة 50 سائقاً من مختلف مناطق المملكة، محققاً المركز الثاني.

وكان «الجميح للسيارات» الراعي الذهبي لفريق FJR للسباقات، والذي خاض السباق مستخدماً سيارتي شفروليه كامارو SS وشيفرولية كمارو ZL1.

وقد أكد الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل بشركة الجميح للسيارات أن رعاية الشركة لفريق FJR للسباقات جاءت انطلاقاً من حرص الشركة «الجميح» على دعم رياضة السيارات في المملكة والتي تستقطب اهتمام شريحة كبرى من الشباب السعودي الهاوي، وكذلك تشجيعاً منها للشباب على ممارسة هوايتهم المفضلة في الأماكن والحلبات المخصصة لها والتي تراعي مبادئ السلامة العامة بعيداً عن مخاطر الطرقات.

كما نوه إلى أهمية هذه البطولات ودعمها في إيجاد جيل جديد من المتسابقين السعوديين وتطوير مهاراتهم ليصبحوا قادرين على خوض هذه المنافسات على المستويين المحلي والدولي.

كما هنأ الشيخ وليد الجميح الفريق على حصوله على المركز الثاني في البطولة، متمنياً له مزيداً من التوفيق في السباقات القادمة.

موضوعات أخرى