اتفاقية شراكة بين ماريوت والاتحاد تتيح أفضل المكافآت للعملاء

أبرمت شركة ماريوت الدولية شراكة مع الاتحاد للطيران لكي تتيح للعملاء فرصة استبدال نقاط مكافآت ماريوت بأميال ضيف الاتحاد، وهو برنامج الولاء الخاص بالاتحاد للطيران ليصبح برنامج مكافآت ماريوت، برنامج الولاء الممتاز من شركة ماريوت الدولية، أفضل مما كان عليه في السابق. إلى جانب ذلك، يستطيع العملاء اختيار كسب نقاط ضيف الاتحاد مقابل إقامتهم في مختلف فنادق ومنتجعات ماريوت في العالم أجمع.

وتعد هذه الشراكة وسيلة ممتازة للمسافرين للحصول على مكافآت فورية عند الحجز للإقامة في فندق أو السفر، ما يتيح لهم بالتالي الاستمتاع بعطلة مجانية.

إلى جانب ذلك، يمكن للعملاء أيضاً استبدال نقاطهم مقابل السفر في مجموعات، ما يجعل تمضية العطلة أو السفر برفقة الأصدقاء وأفراد العائلة أو الزملاء في العمل أسهل وأقل تكلفة.

وقال نيل جونز، رئيس قسم المبيعات والتسويق في شركة ماريوت الدولية الشرق الأوسط وإفريقيا: «يلتزم برنامجا مكافآت ماريوت وضيف الاتحاد بتوفير تجارب سفر استثنائية للعملاء، وهذه الشراكة خير دليل على الوفاء بهذا الالتزام. فالاتحاد للطيران شركة تشتهر بضيافتها العربية وهي ضيافة توصف بالكرم واللطف والرقي تماماً مثل شركة ماريوت الدولية، بالإضافة إلى ذلك، يبقى برنامج المكافآت الخاص بنا مصمَّماً لمكافأة العملاء لولائهم من خلال توفير عطلات مجانية لهم مهما كانت الوجهة التي يختارون السفر إليها».

من جهته، قال باري غرين، نائب الرئيس لإدارة العملاء والولاء في الاتحاد للطيران: «تعتبر هذه الشراكة الجديدة ممتازة بالنسبة لضيوف ماريوت حول العالم لأنّها تمنحهم المرونة لكسب أميال ضيف الاتحاد مقابل إقامتهم في الفنادق وتتيح لهم صرف هذه الأميال مقابل رحلات على متن الاتحاد للطيران أو أي خطوط طيران شريكة لضيف الاتحاد أو حتى استخدامها لشراء آلاف المنتجات من متجر المكافآت العالمي

موضوعات أخرى