«اليسر للإجارة والتمويل» ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية

اختيرت شركة اليسر للإجارة والتمويل عضو مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، ضمن أبرز 80 علامة تجارية سعودية، وفق استطلاع للرأي قامت به مجلة «بيزنس كورنر» الاقتصادية المتخصصة في قطاع الأعمال .

وتسلم الأستاذ بدر بن خلف الشمري الرئيس التنفيذي للشركة الجائزة التقديرية من الأستاذ محمد حميد مدير عام ورئيس تحرير مجلة «بيزنس كورنر الاقتصادية».

وقال الشمري:«إننا نفتخر ونعتز بحصولنا على هذه الجائزة لما لها من سمعة حسنة في قطاع الأعمال.

من جهته أوضح حميد أن خيار المجلة جاء تقديرا لإنجازات شركة اليسر للإجارة والتمويل ، ونتيجة سلسلة النجاحات في قطاع التمويل التي حققتها الشركة التابعة لمجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة، لتكون إحدى أكبر جهات التمويل في مجال السيارات».

ولفت حميد إلى أن «ما عزز من موقف الشركة، وجعلها تتقدم في السنوات الماضية منذ تأسيسها ، هي الإجراءات التي اعتمدها خبراؤها بعد دراسة علمية لرغبات العملاء والزبائن، وفي ظل أدوار تكاملية مع شركات مجموعة عبد اللطيف العيسى القابضة ، بشكل مكن عملاء المجموعة من الحصول على السيارة المناسبة، والتمويل الميسر، ويعتبر ذلك إنجازا جديدا في عالم الاقتصاد، وذلك وسط تنامي حركة بيع السيارات الملحوظ في المملكة العربية السعودية في السنوات الأخيرة، وبالنظر للمتغيرات الاقتصادية العالمية والمحلية التي تؤثر في تحقيق رغبات المستهلك في تملك المركبة».

موضوعات أخرى