جامعة الإمام تطلق (مهرجان صيف الجامعة).. الأسبوع المقبل

تنظم جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية ممثلة في الإدارة العامة للاستثمار (مهرجان صيف الجامعة) المخصص للنساء والأطفال خلال الفترة من 21-27/10/1435هـ بمركز الأمير سلمان للمعارض والمناسبات بالمدينة الجامعية, حيث تنطلق الفعاليات تحت رعاية معالي مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للاستثمار المهندس محمد بن عبدالعزيز الجريان أن المهرجان يستمر سبعة أيام إذ يبدأ من الساعة الخامسة عصراً حتى الساعة العاشرة مساءً، ويستهدف العائلات من منسوبي ومنسوبات الجامعة والمجتمع، ويتضمن المهرجان مجموعة من الفعاليات الترفيهية والتثقيفية للمرأة والطفل ومكانا مخصصا للأسر المنتجة والجمعيات الخيرية.

من جانبه، أشار مدير إدارة التشغيل الذاتي الأستاذ أحمد بن إبراهيم أبا الخيل أن من فعاليات المهرجان: عروض ثلاثية الأبعاد وليزر داخل المركز، ومجموعة من الألعاب الإلكترونية والحركية المخصصة للأطفال، ودورات تثقيفية للمرأة في مجال المكياج والتصوير والتغذية، وركن خاص للمطاعم والمقاهي داخل المركز خلال فترة المهرجان.

كما بين أبا الخيل أن المهرجان يتخلله مسابقات يومية على المسرح وتوزيع جوائز للفائزات بإدارة إذاعة يو إف إم، وسيتم عقد لقاءات مع سيدات أعمال وداعيات.