الدكتور السويلم يثمن الخطوة

أمير منطقة الرياض رئيساً فخرياً لجمعية (عناية) الخيرية الصحية

الجزيرة - محمد الثاقب:

رفع رئيس مجلس إدارة الجمعية الخيرية الصحية لرعاية المرضى (عناية) الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض على تفضل سموه بأن يكون رئيسا فخريا للجمعية. وعبر الدكتور السويلم عن سعادته بأن يكون سموه رئيسا فخريا لجمعية (عناية) لما يقوم به من دعم دائم للجمعيات الخيرية وحرصه على تفعيل العمل الخيري خاصة في المجال الصحي والطبي. وأوضح الدكتور السويلم أن جمعية عناية تتشرف بهذه الرعاية الدائمة من لدن الأمير تركي بن عبدالله وأن هذه الرعاية سوف تعزز كثيرا وتفعل بشكل ملموس فيما تقوم به الجمعية من أنشطة وبرامج مختلفة من أجل علاج المرضى غير القادرين، كما ستعزز من أهدافنا في الجمعية ومن رؤيتنا الخيرية التي نسعى لتحقيقها.

وثمن الدكتور السويلم هذه الخطوة من قبل سمو أمير منطقة الرياض مؤكدا على أهميتها في تفعيل ودعم العمل الخيري.

من جانبه أعرب الأمين العام لجمعية عناية الدكتور عبدالعزيز القباع عن سعادته بوجود صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيسا فخريا للجمعية، وأن زيارة سموه للمعرض الخيري الأول للجمعيات الخيرية الذي نظمته جمعية (عناية) في منتصف شهر رمضان الماضي شكلت دعما كبيرا لهذا المعرض ولأنشطة العمل الخيري بوجه عام، حيث حرص سموه على التوجيه بدعم ثقافة التطوع ونشر العمل الخيري الذي يؤكد على التفاعل بين مختلف الشرائح الاجتماعية.

ورأى المدير التنفيذي بالإنابة لجمعية (عناية) الأستاذ عبدالعزيز أبو عباة أن الرئاسة الفخرية للجمعية من قبل سمو أمير منطقة الرياض سوف تمثل مسؤولية فعالة تلقى على عاتق منسوبي الجمعية من أجل تفعيل الاستراتيجيات والأهداف التي تنهض بها الجمعية في إطار العمل الخيري الصحي الموجه للفئات غير القادرة ماديا، كما أن دعم سموه الدائم سوف يوسع من مجالات عمل الجمعية لتصل إلى المناطق والنطاقات المحددة بخطتها ورؤيتها للعمل الصحي الخيري.

وأضاف أبو عباة أن جمعية (عناية) تسعى للقيام بتحقيق برامجها الصحية على أكمل وجه، مشيرا إلى أن الجمعية ستقدم في هذا السياق مجموعة من المشروعات الصحية القادمة في عدد من المحافظات.

موضوعات أخرى