أقام مأدبة غداء تكريما لسموه

الرئيس الكرواتي بحث مع الأمير الوليد بن طلال تنمية التعاون الاستثماري

ماكارسكا - الجزيرة:

أقام فخامة الرئيس الكرواتي إيفو يجوسيبوفيتش في مدينة ماكارسكا المقر الرئاسي الصيفي مأدبة غداء خاصة على شرف صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة والوفد المرافق لسموه.

واستعرض الجانبان عددا من الموضوعات الهامة وسبل تعزيز العلاقات، ووسائل تنمية التعاون ليشمل مختلف الأصعدة والمجالات لاسيما الاستثمارية منها.

وبعد مأدبة الغداء عقد سمو الأمير الوليد برفقة فخامة الرئيس الكرواتي إيفو يجوسيبوفيتش مؤتمرا صحفيا، وقد وجه فخامته دعوة للأمير الوليد بالاستثمار في كرواتيا التي تتعدد فيها الفرص الاستثمارية وتشهد نموا في قطاعات كثيرة.

وأشاد الرئيس الكرواتي بدور الأمير الوليد العالمي في المجال الاستثماري والخيري والإنساني والاجتماعي، وقد وصف سموه كأحد أهم وأكبر المستثمرين في العالم.

من جانبه، شكر الأمير الوليد الرئيس يجوسيبوفيتش على دعوته، مشيدا بجهود فخامته في تطور كرواتيا، ووعد بدراسة توسيع آفاق التعاون الاقتصادي والثقافي بين شركة المملكة القابضة ومؤسسات الوليد بن طلال الخيرية وبين جمهورية كرواتيا.

من جهة ثانية، التقى الأمير الوليد بن طلال بمعالي عمدة مدينة زغرب ميلان بانديتش، وتبادل الجانبان خلال اللقاء الذي تم بمبنى محافظة المدينة عدداً من الموضوعات الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، وقد وجه معاليه دعوة للأمير الوليد بالاستثمار في مدينة زغرب.

وقد رافق الأمير الوليد بن طلال كل من رئيس قنوات روتانا تركي الشبانة، والمساعدة التنفيذية الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة الدكتورة نهلة ناصر العنبر، ومدير أول قسم السفريات والتنسيق الخارجي هاني آغا، والمساعد التنفيذي لسمو رئيس مجلس الإدارة فهد بن سعد بن نافل.

موضوعات أخرى