فواصل

- بداية جيدة للجنة الانضباط ونتمنى أن تستمر على هذا المنوال من الحزم والضبط والعدالة في القرارات بعيد عن ما شاب عملها الموسم الماضي من تفاوت وتباين في الحلات والقرارات.

**

- وإذا بدأت لجنة الرقابة على المنشطات موسمها بحزم ودقة وانضباط أيضاً فسيكون موسمنا الكروي إيجابياً للغاية من الناحية التنظيمية والرقابية.

**

- قرار الاتحاد الآسيوي بحق نادي الاتحاد السعودي وجماهيره نراه مجحف رغم صوابه لأنه لا يطبق على الآخرين بنفس المستوى من العدالة والمساواة. ففي الملاعب الإيرانية ما يمكن تسمية إرهاب في المدرجات ومع ذلك يصمت الآسيوي تجاهها.

**

- مسارعتهم لحذف تغريداتهم المسيئة بعد التهديد بالشكوى لن ينفعهم فكلها مصورة وموثقة..!! واللافت أن كل تغريدات البذاءة والإساءة في تويتر ذات لون واحد.

**

- الأستاذ أحمد عيد وقع في حرج كبير وهو ينفى في الجزيرة تصريحا لسعادته لم ينشر..!! بعض المستشارين الإعلاميين يحرجون رؤساءهم بمبادرات متهورة فيها صفة الاستعجال وعدم التروي والبعد عن تحري الدقة.

**

- حصول أزمة في تذاكر مباراة الاتحاد والفتح وهي المقامة على ملعب إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة أمر غير مقبول إطلاقاً وينم عن عدم كفاءة في العمل وسوء في التنظيم.

فقد كان العذر في السابق لازمة التذاكر أن سعة الأستاد صغيرة ومحدودة أما اليوم فلا مجال لأي عذر في إستاد يتسع لستين ألف متفرج.

مطلوب من المسوق أن يرفع كفاءته في العمل ويطور من أدائه فقد أصبح أمام تحدٍّ ويجب أن يثبت من خلاله مقدرته على القيام بواجبه.

موضوعات أخرى