فيما توافدت الجماهير بشكل كبير على التذاكر

منع الاتحاد من التدريب في « الجوهرة».. ونور يؤكد جاهزيته.. والقروني يصحح الأخطاء

جدة - علاء سعيد:

رفض مسؤولو شركة أرامكو الطلب الذي تقدم به الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، بشأن إقامة تدريبه الأخير أمس على ملعب المباراة الرئيسي، قبل لقاء الليلة أمام الفتح في الجولة الثانية من منافسات دوري جميل للمحترفين، حيث تم السماح لهم بالتدريب على الملعب الرديف، إلا أن مدرب الفريق خالد القروني رفض وطالب بالتدريب على ملعب النادي .

هذا وقد حرص الجهازان الفني والإداري على دخول اللاعبين منذ وقت مبكر لمعسكر داخلي بالنادي، حيث بدأ المعسكر منذ الساعة الثانية ظهراً تناول اللاعبون طعام الغذاء في معسكر الفريق ومن التدريب المسائي الذي شهد تركيز المدرب خالد القروني على النواحي التكتيكية التي تسبق لقاء الليلة أمام الفتح، وقد وضح من خلال التدريب التركيز على نفس الأسماء الأساسية التي شاركت في لقاء الفيصلي الماضي.

وكان قائد الاتحاد محمد نور قد شارك مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية بعد شفائه من السخونة التي عانى منها أمس الأول برفقة اللاعب عبد الفتاح عسيري، وقد أبدوا جاهزية كبيرة للمشاركة في لقاء الليلة أمام الفتح ، فيما تأكد غياب المحترف الأيفواري ديديه يوكونان بداعي الوعكة الصحية التي لازال يعاني منها حتى الآن ومن المتوقع غيابه عن لقاء العين الإماراتي في ذهاب البطولة الآسيوية .

من جانبه فقد طمأن قائد الاتحاد محمد نور جماهير ناديه على صحته بعد الوعكة الصحية التي تعرّض لها أمس الأول، مشيراً إلى أنه جاهز للمشاركة مع زملائه اللاعبين في لقاء الليلة أمام الفتح، وأن قرار مشاركته بيد المدرب خالد القروني.

وقد حرص رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي على الاجتماع مع لاعبي الفريق قبل انطلاق تدريب اليوم، للحديث معهم عن اللقاء وتحفيزهم معنوياً قبل اللقاء الثاني في الدوري.

وفي نفس السياق فقد توافدت جماهير الاتحاد بأعداد كبيرة لحضور لقاء الليلة أمام الفتح، بعد أن شهدت منافذ البيع ازدحاما غير عادي في لقاء دوري، حيث من المتوقع أن تكون مدرجات ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية « الجوهرة « ممتلئة بالجماهير في لقاء الليلة الذي يعتبر الاتحاد لأول مرة يلعب على أرضية هذا الملعب .

موضوعات أخرى