استحداث فريق رديف لتجهيزه للمواسم المقبلة

الإدارة المشرفة على قاعدة الهلال «تجدد» الأجهزة الفنية والإدارية والطبية لدرجة الشباب

كتب - طارق العبودي:

أنهت الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية وضمن برامجها لإعداد الفئات السنية للموسم الكروي الجديد إجراءات تجديد الأطقم الفنية والإدارية لفريق درجة الشباب تحت 19 عاما بعد قرارها بالاستغناء عن بعض الأسماء التي عملت مع الفريق في الموسم الماضي.

وجاء التشكيل الجديد للجهاز الفني على النحو التالي:

- الروماني «ديمتري» مدربا أول.

وسيصل خلال الأيام القليلة المقبلة بعد انتهاء الإجراءات كافة المتعلقة بالتعاقد معه.. وقد حرص القائمون على الفريق على اختياره من الجنسية الرومانية لتوحيد المدرسة الفنية مع الفريق الأول والفريق الأولمبي، وفي حال تعثر حضوره لأي سبب كان سيكون بديله اسما آخر من الجنسية ذاتها.

- المصري «طارق توفيق» مساعدا للمدرب.

- الدكتور «محمد فتحي» مصري الجنسية مدربا لحراس المرمى.

- الوطني عبدالعزيز الدوسري مدربا للياقة.. سبق له العمل مع الفريق الأولمبي بنادي الشباب وكذلك فريق درجة الشباب، إلى جانب قيادة عدد من فرق الدرجة الثانية مدرباً أول.

فيما جاء الجهاز الإداري مكوناً من:

- أسامة الطرير مديراً للفريق.

- محمد الشمري إدارياً.. وهو إلى جانب عمله الإداري يعد أخصائياً نفسياً، ولديه إلمام تام بالتعامل النفسي مع اللاعبين واحتوائهم، وسيكون له أدوار أخرى تتمثل في إلقاء محاضرات توعوية للفريق.

كما تم تجديد عقد الدكتور محمد عبدالفتاح «مصري» ليتولى مهام إدارة الوحدة الطبية للفئات السنية.

وفي شأن ذي صلة استحدثت الإدارة فريقا رديفا لفريق درجة الشباب تحت مسمى «شباب الهلال» سيكون غالبية لاعبيه من مواليد 1997م لتجهيزهم وتحضيرهم للمشاركة رسميا بدءا من الموسم المقبل، وسيتولى المدرب الوطني عبدالرحمن العمري مهام قيادته فنيا.. وكان مدربا لفريق أكاديمية نايف وقاده -مؤخرا- للحصول على بطولة المملكة للقطاعات العسكرية.

تجدر الإشارة إلى أن فريق شباب الهلال سيفتتح موسمه الجديد يوم الـ11 من ذي القعدة المقبل بمواجهة فريق الجيل في الأحساء في أولى جولات مسابقة كأس الاتحاد للشباب.

موضوعات أخرى