سعود بن نايف يكرم موبايلي لشراكتها الإستراتيجية بـ«صيف الشرقية 35»

الجزيرة - الرياض:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية شركة موبايلي لشراكتها الاستراتيجية لمهرجان صيف الشرقية 35 وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة انطلاقته مساء يوم أمس بالواجهة البحرية بالدمام وقام باستلام درع التكريم نيابة عن الشركة الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال بالإنابة المهندس إسماعيل الغامدي.

وقد عبر المهندس الغامدي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل عن شكره وتقديره نيابة عن موبايلي لسمو أمير المنطقة لإتاحة الفرصة للشركة بالمشاركةِ في مهرجان صيف الشرقية 35 كشريك استراتيجي الذي يعد اليوم واحد من أهم المهرجانات الصيفية التي تقام في المملكة. نوه المهندس الغامدي بالدور الفعال الذي يقوم به سمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه في تطويرها وتعزيز حضورها وخصوصاً الجانب السياحي إذْ تُعدُّ الشرقية اليوم من المناطقِ الترفيهيةِ بفضلِ ما تتمتعُ بهِ من مقوماتٍ طبيعةٍ وجذابةٍ تساهمُ بشكلٍ رئيسيٍ وفعّالٍ بوجودِها كواحدة من أهم المعالمِ السياحةِ الخليجية.

وأشار المهندس الغامدي إلى أن رعاية موبايلي للمهرجان تأتي ضمن إطار خطط الشركة الدائمة والمستمرة لخدمة المجتمع، حيث ترصد وبشكل جدي خطة صيفية لرعاية العديد من المهرجانات الصيفية في مناطق مختلفة بمملكتنا الحبيبة كشراكتها الاستراتيجة لمهرجان أبها للتسوق لهذا العام، وذلك لما تهيئهُ هذه المهرجانات من فرصةٍ للتواصلِ المباشرِ مع الزوار، وخدمتهم عن قرب، وتعريفهم بالخدمات التي تقدمها الشركة، إلى جانب أن هذه المهرجانات تشكلُ روابطَ عاطفيةَ مع الزوارِ تُشعرهُم موبايلي دائمًا بأنها قريبة منهم.

هذا وتحرص موبايلي على أن يكون تواجدها في المهرجان فعالاً ومميزًا يعكس رؤيتها، وأن لا يكون التواجد مقتصرًا فقط على الرعاية، بل التفاعل والمساهمة مع القائمين عليه لتحقيق الأهداف التي أُقيم من أجلها، فقد قامت الشركة على توفير شبكة إنترنت لاسلكي (واي فاي) مجانًا في كافة مرافق المهرجان ولكافة الزوار.

يذكر أن موبايلي ترعى إلى جانب مهرجان صيف الشرقية 35 مهرجان أبها للتسوق 1435 للعام الثامن وقد حظيت بتكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز أمير منطقة عسير.

موضوعات أخرى