غرفة الرياض تصدر دليلاً لقطاع المحاسبين القانونيين

الجزيرة - الرياض:

صدر عن بنك المعلومات الاقتصادية بغرفة الرياض دليل قطاع المحاسبين القانونين متضمناً جميع المعلومات الأساسية عن منشآت القطاع والتعريف بما تقدمه من خدمات، ويجيء إصداره ضمن جهود الغرفة الرامية لتوفير معلومات تفصيلية موثقة عن المكاتب العاملة في القطاع بهدف خدمة منتسبي الغرفة من رجال وسيدات الاعمال والباحثين والمهتمين.

ويحتوى الدليل على معلومات وعناوين عن منشآت قطاع المحاسبين القانونين الذي يتعاظم دوره فيظل ما يشهده الاقتصاد السعودي من تطور ونمو كان له الأثر الإيجابي في النهوض بالمؤسسات والشركات التجارية، حيث جاء إعداده استنادا إلى مسح ميداني غطي كافة القطاعات الاقتصادية.

كما أنه يتضمن معلومات أساسية وتفصيلية عن القطاع حيث تم تصنيف المنشآت التي تضمنها وفقا للتر تيب الهجائي و يحتوى على المعلومات التالية اسم المنشاة ورقم التلفون والفاكس وصندوق البريد والرمز البريدي، أما التصنيف التفصيلي للمنشآت فهو يتضمن اسم المنشاة، واسم المالك، الهاتف، الفاكس، اسم الحي، والشارع، موقع المنشأة الألكتروني.

يذكر أن هذا الدليل يعد اصداراً هاما نظرا لما يتضمنه من معلومات موثقة عن منشآت قطاع المحاسبين القانونين، وما سيقدمه من خدمة لقطاع الاعمال والمستثمرين والباحثين والمهتمين.

موضوعات أخرى