سامسونج تطرح جهازها «Galaxy Tab S»الجديد في السوق السعودي

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة الرائدة عالمياً في مجال وسائل الإعلام والتقنيات الرقمية، عن طرح جهازها اللوحي الجديد «Galaxy Tab S»في السوق السعودية، وهو الجهاز الأنحف والأخف وزناً من سامسونج.

وقد لاقى هذا الجهاز اللوحي الرائع والمتطور الذي يجمع بين تقنيات العرض الأكثر تقدماً وبين تعدد المهام، إقبالاً من المستهلك السعودي على اقتنائه، نظراً للميزات المتعددة التي أضيفت لهذا الجهاز الأبرز بين الأجهزة الأخرى المتوفرة في الأسواق،كما أن ما يتميز به «Galaxy Tab S» من تصميم أنيق يجعل منه جهازاً يتناسب مع مختلف احتياجات المستهلكين لاسيما ما يتوافق مع متطلبات المستهلكين السعوديين.

وقال مدير عام شركة سامسونج للإلكترونيات بالمملكة العربية السعودية، السيد جاي شيون بارك: «نعتقد أن طرح «Galaxy Tab S» في السوق السعودي، سيلبي إلى حد كبير، احتياجات المستهلكين السعوديين، نظراً لما يتمتع به هذا الجهاز من شعبية متزايدة من حيث المشاهدة والاستعمال الشخصي، مما يجعل جودة الأداء والعرض سمة بالغة الأهمية.

كما أن إطلاق سامسونج لـ«Galaxy Tab S»، وبدء عرضه في السوق السعودي، سيمنح المستهلك السعودي تجربة أداء جديدة، ترفع من مستوى الإبداع وتقدم تقنية متطورة جداً في مجال انتاج الأجهزة اللوحية. ومن خلال هذا الجهاز قدمت سامسونج لمستهلكيها أجهزة لوحية فائقة الأناقة متوفرة بألوان جذابة تعكس جمالية التصميم وتجربة الترفيه».