نائب أمير منطقة القصيم يرعى اليوم فعاليات ليلة السياحة بـ«صيف عنيزة 35»

عنيزة - خالد الروقي:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم مساء اليوم فعاليات ليلة السياحة التي تنظمها اللجنة الرئيسية لمهرجان «صيف عنيزة 35». وسيقوم سموه بزيارة إلى منطقة الطفل التي تضم مسرح الطفل وركن الألعاب، وهي الإضافة المميزة التي قدمت هذا العام، يلي ذلك جولة على منطقة الحاجب ثم متابعة فعاليات «ليالي عنيزة الشعبية» على أرض المسرح الروماني، إذ سيتم تقديم ألوان شعبية تؤديها فرقة دار عنيزة للتراث وفرقة عسير التراثية وفرقة بللسمر التراثية.

وبهذه المناسبة قال محافظ عنيزة فهد السليم، إن رعاية وتشريف سمو نائب أمير المنطقة ليوم السياحة، يأتي امتداداً للدعم اللامحدود الذي تجده محافظة عنيزة في مختلف مناسبتها من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه، وإذا كان الأمر يتعلق بواحدة من كبريات مناشطها فإن الأهمية تتضاعف خاصة وأن سموه قدم دعمه واهتمامه في كل المهرجانات التي تشهدها محافظة عنيزة أسوة ببقية مدن ومحافظات المنطقة، وأضاف: «ودون شك فإن سموه سيلمس مدى التطور الذي بلغه المهرجان من حيث قوة البنية التحتية وتعدد مواقع الاستضافة». وثمن السليم، الدعم الذي تجده مناشط عنيزة المختلفة من لدن سمو أمير منطقة القصيم وسمو نائبه.

من جانبه أعرب عبدالله الشمسان، المشرف العام على «صيف عنيزة 35» عن بالغ سروره بتشريف سموه لفعاليات يوم السياحة في عنيزة، واصفاً ذلك باليوم المنتظر والمرتقب. فيما أكد خالد اليحيى، المدير التنفيذي أن التطور العام الذي حدث في منطقة الحاجب سيكون أهم ما سيقدم لسموه، ونثق أنه سيكون سعيداً بذلك لأن ما يحدث يخدم محافظة عنيزة والمدن والمحافظات المجاورة ونعلم مدى حرص سموه على إسعاد أبناء المنطقة.

موضوعات أخرى