سمو ولي العهد والأمراء وسفير الكويت يعزون أبناء المقحم

الجزيرة - المحليات:

بعث صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ببرقية تعزية ومواساة لأبناء عبدالرحمن بن عبد الله المقحم -رحمه الله- جاء فيها: أحسن الله عزاءكم وعظم أجركم في مصابكم، سائلين المولى عز وجل أن يلهمكم الصبر، ويجزل لكم الأجر، والحمد لله على قضائه وقدره.. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ .

وعبر أبناء المرحوم عبدالرحمن المقحم عن خالص شكرهم وتقديرهم لسمو ولي العهد على المشاعر الأبوية الحانية مؤكدين أن تعزية سموه خففت عليهم الكثير، سائلين الله عز وجل أن يجعل ذلك في موازين حسناته وأن لا يريه مكروهاً في عزيز لديه.

كما تلقى أبناء المقحم ببرقيات عزاء ومواساة من كل من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس ديوان سمو ولي العهد المستشار الخاص لسموه، وسمو الشيخ ثامر بن جابر الأحمد الصباح سفير دولة الكويت بالرياض.. فيما عبر أبناء المقحم عن شكرهم لأصحاب السمو الملكي الأمراء وسفير الكويت سائلين الله عز وجل أن لا يريهم مكروهاً في عزيز لديهم.

موضوعات أخرى