فواصل

- قرار الاتحاد الآسيوي على نادي الاتحاد السعودي كان قاسياً بحرمانه من جماهيره في أول مباراة آسيوية يلعبها في جدة على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. لعل في الاستئناف خبراً مفرحاً لأبناء العميد.

* *

- إذا لم يتم التخلص من سوسة اللجان فلن يحدث أي تطور أو تحسن خصوصاً في لجنة الحكام.

* *

- أزمة التذاكر التي نشأت قبيل مباراة الاتحاد والفتح، أكدت أن كل الأزمات السابقة مصطنعة ومفتعلة من قِبل سماسرة التذاكر وهوامير السوق السوداء. فلماذا الاتحاد هو الوحيد الذي تحدث له أزمة عند بدء بيع التذاكر.!؟

* *

- الحكم الدولي خليل جلال كشف في حديث صحفي صريح أن ترشيح الحكام للشارة الدولية من قِبل اللجنة يخضع لأمزجة القائمين على اللجنة ومجاملاتهم وليس وفق أسس وقواعد فنية واضحة..!! قول خليل جلال تطابق مع ما يصدع به الإعلام الرياضي منذ زمن طويل. وإلا كيف يحصل حكم متواضع القدرات وغير مؤهل على الشارة الدولية ثم يعتزل دون أن يقود أي مباراة دولية لو لم يكن هناك مجاملات وأمزجة وعلاقات شخصية .

* *

- يشكر اتحاد الكرة على المكان الذي اختاره لإجراء قرعة دورة الخليج . فقد كان الموقع جميلاً والفكرة غير تقليدية أخرجت مثل هذه المناسبة عن رتابتها المعتادة. بالإضافة إلى أنها قدمت تعريفاً للأشقاء في الخليج عن أحد الشواهد الوطنية والتاريخية لبلادنا المتمثل في قصر المصمك.

* *

- بعد انصراف المشاهد عن قنواتنا الرياضية السعودية إثر فوز مجموعة mbc بحقوق نقل مباريات المسابقات الكروية الكبرى، يجب على القنوات أن تعيد النظر في سياساتها وفق المتغيرات الجديدة لتستعيد مشاهديها. فهي إن لم تقدم برامج مبتكرة تشد المتابع بعيداً عن الميول والعاطفة، فربما تجد نفسها خارج المنافسة تماماً مع القنوات الأخرى.

موضوعات أخرى