تغلب على الكويت في آخر لقاءاته بالبطولة

أخضر اليد الشاب خامس آسيا

حقق منتخبنا للشباب لكرة اليد المركز الخامس في البطولة الآسيوية الـ14 لمنتخبات الشباب لكرة اليد بعد فوزه على المنتخب الكويتي 23- 17 في اللقاء الذي جمعهما أمس لتحديد المركزين الخامس والسادس على صالة بورشريفي في مدينة تبريز الإيرانية.

وجاء الشوط الأول مثيراً للغاية رغم ضعف التركيز من المنتخبين حيث بدأ السجال مبكراً بهدف هنا وآخر هناك حتى انتهى بالتعادل بنتيجة 9 – 9.

وجاء الشوط الثاني مغايراً للغاية بعد أن دخله لاعبو الأخضر بروح جديدة ومختلفة تماماً عما ظهروا به في الشوط الأول واستطاعوا تسجيل 3 أهداف متتالية عن طريق المتألق عبدالله الحليلي في أول دقيقتين لتصبح النتيجة 12 – 9 ليواصلوا بعدها تألقهم ووسعوا الفارق إلى ثمانية أهداف في الدقيقة العاشرة واستمر هذا التقدم حتى الدقيقة 19 بعد عودة المنتخب الكويتي الذي قلص الفارق لخمسة أهداف بنتيجة 18 – 13 , ولكنه لم يستطع مجاراة الروح العالية والمستوى الكبير الذي قدمه لاعبو المنتخب السعودي الذين أنهوا المباراة لصالحهم بنتيجة 23- 17.

وحصل قائد المنتخب السعودي عباس الصفار على جائزة أفضل لاعب في المباراة.

يذكر أن المنتخبين القطري والكوري الجنوبي تأهلا لمونديال البرازيل 2015م بعد وصولهم لنهائي البطولة على حساب إيران واليابان، وسيتم تحديد المتأهل الثالث مساء اليوم الخميس في اللقاء الذي سيجمع المنتخبين الإيراني والياباني.

موضوعات أخرى