«فيفا» يخصم 6 نقاط من الإسماعيلي ويهدد بتجميد الفريق

القاهرة – مكتب الجزيرة – طارق محيي:

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا من الاتحاد الدولى «فيفا» يخطره فيه بخصم 6 نقاط من رصيد النادي الإسماعيلى عن الموسم الماضى، بسبب تأخر الدراويش فى دفع مستحقات وكيل أعمال اللاعب النيجيري جون أويري والمقدرة بـ 93 ألف دولار عبارة عن 80 ألف دولار مستحقات وكيل اللاعبين و 13 ألف دولار مصاريف إدارية ، كما هدد «فيفا» بتجميد النشاط الكروي بالدراويش في حال عدم سداد المستحقات.

من جانبه قرر مجلس إدارة الاسماعيلي برئاسة العميد محمد أبو السعود تقديم طعن على قرار «فيفا» بخصم 6 نقاط من رصيد الفريق فى الموسم الماضى بسبب مستحقات وكيل جون أويري مشيراً إلى أن مجالس الإدارات السابقة للنادى هى المُتسببة فى تأخر سداد هذه الغرامة مما أدى إلى توقيع عقوبة الفيفا.

وقام رئيس النادى الإسماعيلى، بدعوة وكيل أعمال اللاعب النيجيرى جون أويرى مهاجم الفريق السابق، للحضور إلى مصر للتوصل لحل وسط لجدولة المبلغ المستحق للوكيل، والمقدر بـ»80 ألف دولار».

يذكر أن جون أويرى قد هرب من الإسماعيلى، بعد مرور أشهر من التعاقد معه، نظرًا لعدم حصوله على مستحقاته من قبل الإدارة، وقام وكيل أعماله بشكوى مسئولى الدراويش للاتحاد الدولى، الذى قرر خصم 6 نقاط من الفريق من الموسم الماضى وطالبه بسداد المستحقات المتأخرة.

موضوعات أخرى