لازوردي تزين ليالي الصيف بمجموعة «العروس»

كما يتميّز الصيف بلياليه الساحرة وموسمه المفعم بحفلات الأعراس، تتميز لازوردي الرائدة في عالم الذهب والألماس بطرحها لمجموعة خاصة بعرائس ليالي الأصيل كل عام. حيث تقّدم لازوردي للمرأة العربية مجموعة «العروس» الاستثنائية لصيف 2014 من قطع المجوهرات ذات التصاميم العاكسة لمفهوم الفخامة الذي عرفت به المجموعة على مدى العقود الماضية.

تعكس مجموعة «العروس» من الذهب والألماس والمؤلفة من عدة تصاميم من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمستوحاة من بياض فستان الفرح شخصية كل عروس ترغب بأن تكون إطلالتها حالمة وسحرية، حيث حرصت لازوردي على استخدام أحدث التكنولوجيا لصياغة هذه المجموعة بشكل متناسق، وبمواكبة أحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات، لتعبّر في النهاية عن عالم الخيال الذي ستعيشه العروس خلال لحظات حياتها. كما تنسجم تصاميم هذه المجموعة مع الروح العربية بشكل عام والخليجية بشكل خاص، وتقدم للمرأة العربية ما تستحقه من مجوهرات، وذلك كنوع من الامتنان للنساء اللواتي تربطهن علاقة وفاء طويلة المدى بمجوهرات لازوردي.

وفي هذا السياق تحدّث السيد سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لمجموعة لازوردي السعودية قائلاً: «تفخر لازوردي في كونها تنفرد كل عام في تقديم مجموعة خاصة بالعرائس أكثر تألقاً وتميّزاً عن الأعوام السابقة، فخبرة لازوردي جعلتها تفهم المرأة باختلاف شخصيتها وعاداتها لتبهرها دائماً وتتماشى مع شخصيتها الفريدة. لذا قمنا بطرح مجموعة «العروس» هذا العام بتصاميم جديدة من القطع الأصلية والفريدة التي تضيف بريقاً مميزاً على أسلوب العروس العربية».

موضوعات أخرى