أمير عسير يكرم «البلاد» لرعايته مهرجان أبها للتسوق

كرم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير بنك البلاد نظير شراكته المصرفية لمهرجان أبها للتسوق 1435هـ، وذلك خلال الحفل الذي أقيم بمناسبة انطلاقته بمركز المعارض بمقره بمطار أبها الاقليمي، وقام باستلام درع التكريم نيابة عن البنك المدير الإقليمي بالمنطقة الجنوبية الأستاذ حسين بن علي الفردان.

وقد قام سموه بزيارة الركن التعريفي ببنك البلاد وكان في استقباله المدير الإقليمي للمنطقة الجنوبية ومدير فرع القافلة والمهرجان بكر الشهري، ورحب الفردان بسموه وتم شرح نبذة عن دور بنك البلاد الاجتماعي وكذلك الدور التنموي بالمملكة وكذلك المنطقة. وقد تم إهداء سموه درع تذكاري من البنك عرفاناً لدعم سموه للمنطقة. ورعى بنك البلاد مهرجان أبها للتسوق للمرة الثالثة على التوالي في شراكة مستمرة لدعم المناشط السياحية والترويجية لمنطقة عسير، إذ تقام فعالياته على مساحة كبيرة ومميزة، ويصل عدد زواره أكثر من مليون ونصف المليون زائر سنوياً، كما يشهد حضوراً كبيراً من كبار الشخصيات داخل المملكة وخارجها، لما يوفره من فعاليات ممتعة ومتنوعة تجذب المصطافين وأسرهم إليها. و قام بنك البلاد بتوفير فرع يقدم الخدمات المصرفية المتكاملة لخدمة العملاء والزوار والمصطافين للمهرجان لإنجاز أعمالهم بسرعة وسهولة من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 12 صباحاً، كما أقام «البلاد» جناحا خاصا داخل الصالات المغلقة لتقديم المشورات المصرفية للزوار والمصطافين. وكذلك وفر 4 أجهزة صرف آلية لتسهيل السحوبات النقدية لزوار المهرجان.

وقد عبر الأستاذ حسين بن علي الفردان مدير الإقليمي بالمنطقة الجنوبية عن شكره وتقديره للشراكة مع مهرجان أبها للتسوق والتي امتدت طوال 3 أعوام وسوف تمتد إلى أعوام إضافية، مؤكدًا على أن بنك البلاد سيبذل المزيد من الجهود لتقديم أرقى الخدمات للزوار والمصطافين بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية والأهلية في سبيل إنماء الحركة السياحية في منطقة عسير.

موضوعات أخرى