الأهلي يهدد بعدم خوض كأس السوبر المصري أمام الزمالك

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

هدد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر بعدم خوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مباراة كأس السوبر المصري أمام نادي الزمالك والمقرر لها 12 سبتمبر المقبل في حال استمرار الجوائز المالية الهزيلة التي يرصدها اتحاد الكرة سنوياً.

وطلب محمود طاهر رئيس الأهلي من جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة زيادة قيمة مكافأة الفوز باللقب لنحو 1.5 مليون جنيه على الأقل للفريق الفائز بالكأس بدلاً من 150 ألف جنيه كما تنص اللائحة القديمة.

وأكد طاهر أن طلبه زيادة مكافآت السوبر إلى 1.5 مليون جنيه لأن هذا الرقم يكاد يكفي مكافآت الفريق وجهازه الفني بعد الفوز بالبطولة، مشدداً على أن ناديه لن يتراجع عن موقفه في تلك القضية تحت أي ظرف ولن يخوض لقاء السوبر إلا بعد تعديل اللائحة المالية للبطولة .

من ناحية أخرى رصدت إدارة النادي الأهلي مكافأة استثنائية لفريق الكرة في حالة تخطي عقبة النجم الساحلي التونسي في الجولة الأخيرة لدور الثمانية بكأس لكونفدرالية الإفريقية والصعود للدور نصف النهائي ليكون أول فريق مصري يصعد لهذه المرحلة.

ومن المقرر أن يبلغ مجلس الإدارة، اللاعبين بالمكافآت الاستثنائية فى زيارته لهم خلال الأيام المقبلة لمؤازرتهم فى إحدى التدريبات قبل مواجهة النجم الساحلى المقرر لها يوم 23 أغسطس الجاري.

موضوعات أخرى