14 مليون جنيه تقترب بأحمد فتحي من الانضمام لـ«أم صلال» القطري

القاهرة - الجزيرة - طارق محيي:

أكد ممدوح عيد وكيل أعمال اللاعب المصري الدولي أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي أن مسئولي نادي أم صلال القطري متمسكون بضم اللاعب إلى صفوف فريقهم بداية من الموسم الجديد ، مشيراً إلى أنهم جادون في مفاوضاتهم خاصة بعدما رفعوا العرض المالي إلى 2 مليون دولار أي ما يعادل 15 مليون جنيه مصري يحصل عليها اللاعب في صفقة انتقال حر لمدة عامين .

من جانبه كشف سيد حسن رئيس المنظومة الاعلامية بنادي أم صلال القطري عن اقتراب ناديه من التعاقد مع أحمد فتحي خلال فترة الانتقالات الحالية بعد انتهاء تعاقده مع النادي الأهلي المصري وأصبح حراً في التوقيع لأي ناد .

وقال سيد حسن، في تصريحات تليفزيونية لقناة فضائية مصرية، أن مسئولي النادي القطري توصلوا لاتفاق شبه نهائي مع اللاعب يقضي بتوقيعه على عقود انضمامه لنادي ام صلال، مشيراً إلى أن فتحي سيصل قطر اليوم الأحد للخضوع للكشف الطبي ثم التوقيع رسمياً علي انتقاله للفريق القطري .

بدوره قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالنادى الأهلى إن ناديه قدم عرضا ماديا لأحمد فتحى لا يحلم به أى لاعب فى مصر، مشيراً إلى أن العرض المادى يقضى بحصول اللاعب على 3.5 مليون جنيه فى الموسم الواحد وهو عرض يتمناه أى لاعب فى مصر فى الوقت الحالي، مشددا على أن فتحي له حرية الاختيار ما بين التجديد للأهلي أو الاحتراف بأي ناد آخر .

موضوعات أخرى