منتخب ناشئي الطائرة يعسكر في صربيا استعداداً للآسيوية

وصلت بعثة المنتخب السعودي للناشئين للكرة الطائرة إلى صربيا؛ وذلك لإقامة معسكر خارجي استعداداً للمشاركة في بطولة آسيا للناشئين التي ستقام في سريلانكا خلال الفترة من 10 إلى 18 من شهر ذي القعدة المقبل. وتضم البعثة عضو مجلس الإدارة أنور باسعد رئيسًا للوفد والجهاز الفني المكون من المدرب التونسي صابر عبدالواحد ومساعده الوطني خالد حمدان، و13 لاعباً، هم: وسام الجهني وعبدالعزيز هوساوي ومشاري القرشي ووزير الثقفي ومحمد الهندي وحسن باجابر وعياض الدوسري ونواف الدوسري وعلي الشرفاء وماجد العبدالعال وحسن نادر وأحمد الحليلي ومحمد الكعيبي.

وكان أخضر الناشئين قد اختتم المرحلة الأخيرة من معسكره الداخلي في المنطقة الشرقية بعد مشاركته في بطولة الدورة الرباعية، وخسر المباراة النهائية أمام منتخب الشباب بثلاثة أشواط مقابل شوط. وكانت المرحلة الأولى في الرياض 20 يوماً، ثم في الطائف 26 يوماً، وأخيراً بالشرقية 16 يوماً. وسيخوض الأخضر خلال معسكره في صربيا 10 مباريات ودية مع فرق صربية.

من جهته، أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي رئيس وفد المنتخب أنور باسعد أن هذه المشاركة تعد من أهم المشاركات «ونتطلع إلى تقديم نتائج مميزة، تؤكد عودة الطائرة السعودية إلى وضعها الطبيعي».

وأشار إلى أن الاتحاد وفر جميع الإمكانيات من أجل تسهيل جميع الأمور للاعبين، متمنياً أن يستفيد اللاعبون من مرحلة المعسكر الداخلي للوصول إلى أعلى مستوى فنياً ومعنوياً.

يُذكر أن الأخضر يلعب في المجموعة التي تضم المستضيف سريلانكا، وسيلعب المباراة الافتتاحية في العاصمة كولمبو، إضافة إلى منتخب أستراليا ومنتخب أوزبكستان.

موضوعات أخرى