«قناة العرب» توقع اتفاقية للبث من السعودية والوطن العربي

الجزيرة - فن:

أعلن تلفزيون العرب عن توقيع اتفاقية لعدة سنوات مع شركة مجموعة (در ألفا) الإعلامية السعودية إحدى الشركات الرائدة في قطاع إنتاج المواد والبرامج الإعلامية في المملكة العربية السعودية والتي توفر خدمات إعلامية متنوعة من ضمنها استوديوهات مجهزة بالكامل تسهم في توفير كافة التجهيزات والمعدات من تقنيات حديثة ومتطورة لبث البرامج المختلفة من داخل السعودية وخارجها.

وقد وقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لتلفزيون العرب فهد السكيت والرئيس التنفيذي لمجموعة (در الفا) بندر العبد السلام، حيث تأتي هذه الاتفاقية تأييداً لالتزام تلفزيون العرب بتقديم أفضل تغطية إخبارية في المملكة العربية السعودية والعالم العربي.

وقال الرئيس التنفيذي لتلفزيون العرب فهد السكيت «هدفنا هو تغيير طريقة إيصال الخبر للجماهير العربية، وذلك من خلال جهود موظفينا، والاستوديوهات الخاصة بنا وعبر هذه الاتفاقية».

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة (در ألفا) بندر العبدالسلام بأن المجموعة تمتلك أكبر استوديوهات في المملكة مجهزة ومتطورة نوفر من خلالها أحدث التقنيات المرئية والصوتية لكافة القنوات التلفزيونية.

وأشار العبدالسلام، بأن ما يجعلهم في (در ألفا) فخورين بهذه الاتفاقية هو كون «قناة العرب» قناة سعودية خاصة تغطي الخبر الإقليمي والعالمي، عبر تزويد المشاهد بالأخبار الدقيقة المحايدة المعتمدة على التحري والتحليل العميق.

جدير بالذكر أن مجموعة (در ألفا) وقعت مؤخراً عقداً مع هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي ولمدة 3 سنوات لتوفير خدمة التبادل الإخباري من عدة دول بالعالم، وإدارة المراسلين الإخباريين وتقدم خدمات الإنتاج الإعلامي للعديد من القنوات الفضائية منها روتانا خليجية، وقناة الرسالة، والتلفزيون السعودي بالإضافة إلى قناة الأطفال «جمولي» وتسعى حالياً إلى تطوير وتجهيز عدة إستوديوهات أخرى مجهزة بأحدث التقنيات.