STC راع استراتيجي لمهرجان بريدة الدولي للتمور

الجزيرة - سعود الهذلي:

تشارك الاتصالات السعودية STC بمهرجان التمور الدولي بمدينة بريدة كراع استراتيجي، وذلك للمرة الخامسة على التوالي، ويتواصل على مدى شهر كامل من تاريخ 20 -10-1435 ، والذي تتجاوز مبيعاته ملياري ريال. وتعد رعاية STCلهذا المهرجان الأكبر من نوعه على المستوى العالمي لتؤكد حضورها البارز والفعاّل في المناسبات والفعاليات في كل المناطق، وكذلك انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية في دعم الفعاليات ذات البعد الاجتماعي والاقتصادي، والتي توظف لمواصلة نمو المجتمعات المحلية، وتسهم في زيادة المداخيل للعاملين في المناشط الزراعية، والمنتجات التي تعود بالخير على الأسر السعودية المشاركة في مثل هذه المهرجانات.

وتشارك STC في المعرض الدائم والمصاحب للمهرجان بجناح تقدم من خلاله مختلف خدماتها، وتعرف في الوقت نفسه بالعروض التسويقية والخدمات الجديدة والباقات التي تقدمها الشركة للجوال والهاتف، كما سوف تقدم هدايا تسويقية متنوعة للزوار.

ونوه مدير اللجنة التنفيذية للمهرجان الدكتور خالد النقيدان بالتواجد الدائم لـ STC في رعاية سوق التمور الذي سجل حضوراً مميزاً على مستوى الأسواق المتخصصة، وبين أن المهرجان يشهد تواجد متسوقين من مختلف مناطق المملكة وكذلك من دول مجلس التعاون الخليجي بالإضافة إلى زيارة عدد من الشخصيات الأوربية والأمريكية.

موضوعات أخرى