مدارس أمجاد قرطبة تكمل استعدادها للعام الدراسي الجديد

قال الأستاذ خالد بن محمد الشهري المدير الإداري لمدارس أمجاد قرطبة في معرض حديثه عن استعدادات المدارس للعام الدراسي الجديد.

لقد شرعت مدارس أمجاد قرطبة منذ وقت مبكر في استقبال طلبات التسجيل للعام الدراسي الجديد واستكمال كوادرها وطواقم المدرسين والمدرسات والمشرفين والمشرفات التربويين في مختلف التخصصات الدراسية في الوقت الذي يجري فيه العمل على إنهاء جميع الاستعدادات لاستقبال طالباتها وطلابها في المدارس بكافة المراحل الابتدائية والمتوسطة والثانوية، ليكون اليوم الأول من العام الدراسي يومًا تعليميًا وتربويًّا بامتياز يعكس الإمكانات التي تقوم عليها المدارس.

وأضاف الشهري: يسعدنا أن نرحيب بجميع أولياء الأمور للاطِّلاع عن كثب على ما تحويه المدارس من إمكانات متميزة تحقق تطلعاتهم بعام دراسي يكسب الطلاب كل المهارات التعليميَّة وتمكَّنهم من الارتقاء بمستوياتهم العلميَّة. وكانت المدارس قد أكملت استعدادها لاستقبال طلابها وطالباتها خلال العام الدراسي الجديد.. فأعدت كل ما بوسعها من متطلبات لها الأثر الكبير في الوصول إلى تعليم متقن ومتطور، حيث رفدت بطاقم إشرافي كبير ومتميِّز بخبرة طويلة متقنة تواكب كل تطوّر في طرق التَّعليم ومعطياته.

وقد أعدت إدارة المدارس برامج متميزة بإشراف نخبة من المشرفين والمشرفات التربويات خاص بالأسبوع التمهيدي وذلك لاستقبال طلاب وطالبات الصف الأول الابتدائي وطلاب رياض الأطفال ويشتمل هذا البرنامج على أنشطة خاصة ترفيهية وتربويَّة وتعليميَّة يكون الهدف الأساسي منها دمج الأطفال في البيئة الدراسية وغرس الانتماء للعمل الجماعي واكتشاف المواهب والقدرات الخاصَّة بكلِّ طفل وكذلك تنمية المهارات اللغوية والحركية لدى الأطفال.