تطوير التعاون بين «السعودية» ومؤسسة التقاعد

جدة - عبدالله الزهراني:

أشاد محافظ المؤسسة العامة للتقاعد الأستاذ محمد الخراشي، بافتتاح الخطوط الجوية العربية السعودية للمبنى الجديد لوحدة المتقاعدين الذي تم إنشاؤه بنادي «السعودية» بالخالدية.

جاء ذلك في خطاب بعث به لمدير عام الخطوط أعرب من خلاله عن شكره وتقديره لهذه الخطوة المباركة، التي تتمثل في إنشاء مبنى جديد لوحدة المتقاعدين التي تعنى بخدمة المتقاعدين من أبناء المؤسسة وتسهيل أمورهم وإنهاء إجراءاتهم وتقديم الخدمات لهم بكل يسر وسهولة، وذلك تقديراً لما قدموه من خدمات جليلة لمؤسستهم ووطنهم.

وأبدى الخراشي، الاستعداد التام للمؤسسة العامة للتقاعد للتعاون مع الخطوط السعودية فيما يخدم وحدة المتقاعدين، وتحقيق الأهداف التي أنشأت من أجلها وذلك بتزويد الوحدة بجميع إصدارات المؤسسة من كتيبات ومجلة «التقاعد» الدورية التي تحتوي على كافة المعلومات الخاصة بنظام التقاعد، بالإضافة إلى خدمات أخرى يمكن الاستفادة منها لخدمة موظفي «السعودية» المتقاعدين.

جدير بالذكر أن إنشاء هذه الوحدة الجديدة لخدمة المتقاعدين بالخطوط السعودية يأتي في إطار حرص المؤسسة على رعاية منسوبيها والتواصل معهم وخدمتهم على أفضل مستوى، كما تهدف «السعودية» في نفس الوقت إلى تطوير التعاون مع المؤسسة العامة للتقاعد لما فيه خدمة هذه الفئة العزيزة من أبناء الوطن الغالي.

موضوعات أخرى