خلال زيارة تفقدية لمستشفى المندق العام

مدير صحة الباحة يتفقد مرافق صحية ويحيل موظفا للتحقيق

الباحة - خالد زاهي:

قام مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الأستاذ حسين الرويلي، يرافقه المساعد للصحة العامة عبدالله الزهراني، بزيارة تفقدية لمركز صحي بيضان. 

وأوضح مدير العلاقات والإعلام والتوعية الصحية الناطق الإعلامي بصحة الباحة أحمد الزهراني، أن المدير العام التقى بعدد من المراجعين واستمع إلى اقتراحاتهم وطلباتهم، وأضاف أنه خلال الجولة كانت هناك ملاحظات من المدير العام على الموقع حيث وجه بتلافيها.

وفي السياق ذاته قام الرويلي، بزيارة تفقدية لمستشفى المندق العام حيث زار المدير العام جميع المنومين بالمستشفى، واطمأن على ما يقدم لهم من خدمات، كما استمع إلى طلباتهم، وأحال موظفاً للتحقيق لعدم تواجده، كما وجه مسئول الصيانة بسرعة إصلاح المصعد الاحتياطي.

وأثناء زيارة المدير العام للمرضي تصادف وجود حالة لدغ بثعبان الكوبرا لمواطن شاب، حيث تلقى الرعاية والأمصال المناسبة وحالته مستقرة، وأيضا مريض آخر تعرض للدغة عقرب وحالته مستقرة.

وبين أن المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الباحة تشدد على ضرورة توخي جميع المواطنين والمقيمين الحذر، حيث أن الأفاعي والعقارب هي في أوج ظهورها هذه الأيام، وضرورة مراجعة أقرب منشأة صحية عند التعرض لأي نوع من أنواع اللدغات وعدم الاستهانة بذلك، مؤكداً توفر كافة الأمصال اللازمة لمثل هذه الحالات.

موضوعات أخرى