مشرفو ومشرفات تعليم عنيزة عادوا للعمل ويتفقدون المدارس الأسبوع المقبل

عنيزة - فوزية النعيم:

عاد أكثر من (200) مشرف ومشرفة تربويين بتعليم عنيزة إلى مكاتبهم أمس الأحد، مبتدئين بذلك عاماً دراسياً جديداً بعد أن تمتع الجميع بإجازتهم السنوية والتي استمرت 42 يوماً.

وقد أوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة عنيزة بالإنابة الأستاذ عبد الرحمن المذن, أن إدارة التربية والتعليم تحرص على القيام بتأمين كافة احتياجات المدارس للعام الدراسي الجديد من مقررات دراسية ومعلمين ومعلمات منذ وقت مبكر, سعياً وراء بداية جادة منذ اليوم الدراسي الأول.

كما أكد على أنه تم توجيه المشرفين التربويين والمشرفات التربويات بضرورة الإعداد لجولات ميدانية على المدارس مع عودة المعلمين والمعلمات في 28/ 10/ 1435هـ، لإعداد تقارير أولية عن عودتهم وإحصاء الحضور والتأكد من اكتمال نصاب المدارس من الكادر التعليمي والإداري، ولمتابعة جدية العمل ومعالجة القصور إن وجد، سائلاً الله لجميع أبنائه الطلاب وبناته الطالبات العون والتوفيق.

هذا وتعمل كافة الإدارات والوحدات والأقسام الرجالية والنسائية في الشؤون التعليمية والمدرسية في إدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة على استكمال استعداداتها لتهيئة (252) مدرسة لاستقبال (34777) طالبا وطالبة عند عودتهم إلى مقاعد الدراسة للعام الدراسي الجديد 1435/ 1436هـ وذلك يوم الأحد 5/ 11/ 1435هـ.

أوضحت ذلك مسئولة الإعلام التربوي بتعليم عنيزة الأستاذه منيرة العبيكي.

موضوعات أخرى