«إعلامي» الأمانة أرجع ذلك لشركة الكهرباء

وكالة الخدمات والمركز الشامل بأمانة القصيم «دون تكييف»

بريدة - طارق الناصر:

عمد عدد من موظفي وكالة الخدمات والمركز الشامل بأمانة منطقة القصيم إلى وضع مكيفات إضافية داخل المكاتب، وذلك بعد تذمرهم من عدم صيانة المكيفات من قبل الجهة المسؤولة داخل الأمانة منذ أكثر من شهرين.

حيث قام عدد من الموظفين بشراء مكيفات ومراوح ووضعها أمام مكاتبهم، وأكد أحد الموظفين أن من المفترض محاسبة المسؤول المختص عن هذه الأعطال وعدم السكوت مما يجبر بعض الموظفين الخروج من مكاتبهم وتعطل الخدمات بالمركز الشامل من الصادر والوارد والاتصالات الإدارية بالمركز، ومعاملات المراجعين نتيجة الأجواء الحاره التي نعيشها داخل الإدارة.

من جهته أفاد المركزي الإعلامي بالأمانة أن عدم انتظام وصول التيار الكهربائي من الشركة السعودية للكهرباء إلى مباني الأمانة تسبب بتعطل عدد من الأنظمة الكهربائية والإلكترونية، نتيجة وصول التيار الكهربائي بشكل متردد أو منخفض أو زائد الأمر الذي أثر على تلك الأنظمة بشكل سلبي، ومن ضمن الأنظمة التي تأثرت بذلك نظام التكييف المركزي، حيث أدى ذلك إلى تعطل أعمال التكييف بشكل جزئي في مبنى وكالة الخدمات.

وفي اتجاه معالجة الموقف، عمدت الأمانة شركة مختصة لإجراء أعمال الصيانة اللازمة لنظام التكييف المركزي، وتوريد قطع الغيار التالفة، ومن المتوقع الانتهاء من معالجة المشكلة قريباً، كما تم مخاطبة الشركة السعودية للكهرباء حول هذا الأمر.

موضوعات أخرى